احدث الاخبار

بدعم من منظمة الايادي النقية منتدى اكاديميات جامعة صنعاء يوزع مواد غذائية لأربعين اسرة متضررة ونازحة بصنعاء

بدعم من منظمة الايادي النقية  منتدى اكاديميات جامعة  صنعاء يوزع مواد غذائية لأربعين اسرة متضررة ونازحة بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء - خاص         التاريخ : 01-07-2016

وزع منتدى اكاديميات جامعة صنعاء ، عبر مبادرته " معا لنحيا" الاغاثية و بدعم من منظمة الأيادي النقية، يوم الاثنين  الموافق 27 يونيو 2016 ، عددا من السلال الغذائية لعدد 40 أسره متضرره ونازحه في صنعاء.

واوضحت الدكتورة انجيلا ابو اصبع رئيس مبادرة "معا لنحيا" الاغاثية  ان هذا التوزيع يأتي ضمن اهتمامات المبادرة في التخفيف من معاناة الاسر المحتاجة والنازحة بسبب الاوضاع التي تمر بها البلاد ، حيث احتوت السلة الغذائية علي ( 25 كيلو طحين و 25 كيلو دقيق و 10 كيلو سكر و 10 كيلو رز و 4 لتر زيت).

وقدمت شكرها للداعمين والمتبرعين لهذه المرحلة ولفريق عمل مبادرة "معا لنحيا " منهن  الزميلات د.سلوي المؤيد و د.جميله الرجوي والاستاذ عبدالرحيم مسعود والاستاذ محمد الشبامي والمصور الاعلامي عيسي ابوهادي لحضورهم اثناء التوزيع.

تجدر الاشارة الى ان مبادرة معا لنحيا الاغاثية تعتبر من انشط المبادرات ضمن سلسلة من المراحل وصلت الى المرحلة السادسة ، استهدفت خلالها اكثر من 8 محافظات ، وتناقلت مختلف وسائل الاعلام التلفزيونية والاذاعية والصحافة والمواقع الالكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي ، كافة اخبارها ضمن سلسلة من التغطيات واللقاءات والمقابلات نظير جهودها الكبيرة في التخفيف من معاناة المواطنين .

عدد القراءات : 14883
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات