احدث الاخبار

جامعة الناصر تنظم ورشة عمل تدريبية لطلابها بالتعاون مع مركز ألتمت للتدريب

جامعة الناصر تنظم ورشة عمل تدريبية لطلابها بالتعاون مع مركز ألتمت للتدريب
اخبار السعيدة - صنعاء - خاص         التاريخ : 12-05-2016
نظمت كلية العلوم الإدارية والمالية بجامعة الناصر ورشة عمل تدريبية لطلاب المستوى الثالث قسم نظم معلومات إدارية بالتعاون مع مركز ألتمت للتدريب والحلول والاستشارات ، ناقشت الدورة التي اقيمت في مقر مركز ألتمت محورين رئيسيين، تناول المحور الاول الشهادات الدولية واثرها في تحسين فرص العمل، وتضمن المحور الثاني أحدث الطرق في تطوير وإدارة النظم التقنية.

وقام بتدريب الطلاب مدير عام مركز ألتمت المهندس شرف الزين، حيث ناقش مع الطلاب كافة المواضيع المتعلقة بمحاور الدورة فاتحا امامهم المجال لطرح الاسئلة والاستفسارات للرد عليها، كما قدم لهم عدد من النصائح والعروض التدريبية لتطوير مهاراتهم في مجال تقنية المعلومات لاسيما وأن المركز يمنح شهادات معتمدة دوليا من خلال عقد شراكات مع مؤسسات عالمية  كشركة مايكروسوفت وغيرها.

وتم خلال الدورة تبادل شهادات الشكر والتقدير بين جامعة الناصر ومركز ألتمت، حيث اثنى عميد كلية العلوم الادارية والمالية الدكتور محمد الكهالي على مركز ألتمت لما أولوه من اهتمام بتدريب الطلاب، وكفاءتهم العالية في تقديم وعرض محاور التدريب .

 كما أشار عميد الكلية إلى أن جامعة الناصر تهتم بمد جسور التعاون مع الجهات المختلفة بما يصب في مصلحة الطلبة وذلك في ظل حرصها الدائم على الرقي بمستوياتهم العلمية وصقل مهاراتهم العملية.

ومن جانبه أشاد مدير عام المركز باهتمام جامعة الناصر بتأهيل طلابها بشهادات معتمدة دوليا لاسيما في مجال تكنولوجيا المعلومات، الامر الذي يعطي ميزة اضافية لمخرجاتها من حاملي درجة البكالوريوس ، وأضاف “ان الجامعة تعتبر رائدة في مجال التعليم الاكاديمي والتدريب الميداني وقد وجدنا تفاعلا كبيرا من قبل الجامعة للتنسيق لهذا التدريب ولذلك حرصنا على تقديم التدريب وفق مستوى عالٍ من حيث الترتيب وتوفير اكبر قدر من المعلومات للطلبة حول مواضيع الدورة”.

من جهتهم عبر الطلاب والطالبات المشاركون في الورشة التدريبية عن مدى استفادتهم من هذه الورشة وعبروا عن اعجابهم بما لمسوه من تعامل راقي ومستوى الاعداد والتخطيط للورشة وما رافقها من التعرف على امكانيات المركز المتطورة والمتميزة من سيرفرات وقاعات مجهزة بأحدث وسائل التدريب العملي والتطبيقي.

تجدر الاشارة الى ان جامعة الناصر تعتبر أفضل جامعة تطبيقية في اليمن ، وحاصلة على المركز الثاني كأفضل جامعة يمنية بين الجامعات اليمنية الحكومية والخاصة للمرة الثالثة على التوالي بحسب تصنيف ويب ماتركس، فيما يعتبر مركز ألتمت من رواد تدريب تقنية المعلومات في اليمن ، والموزع المعتمد لشهادات IC3 (الشهادة الدولية للحوسبة والانترنت) ، وحاصل على جائزة سفير محو الأمية الرقمية كأفضل موزع حلول تعليمية على مستوى الشرق الاوسط وشمال افريقيا .

 

 

عدد القراءات : 2524
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات