احدث الاخبار

بمناسبة مرور عام من العطاء على تأسيسها ,, مؤسسة رباط الخير التنموية تحتفل بتكريم جميع منتسبيها

بمناسبة مرور عام من العطاء على تأسيسها ,, مؤسسة رباط الخير التنموية تحتفل بتكريم جميع منتسبيها
اخبار السعيدة - صنعاء - خاص         التاريخ : 15-04-2016

أقامت مؤسسة رباط الخير التنموية صباح اليوم الخميس، الموافق 14 ابريل 2016م بالعاصمة صنعاء ، حفلا تكريميا لمنتسبيها بمناسبة مرور عام على تأسيسها ، برعاية اللواء / عبد القادر علي هلال أمين العاصمة صنعاء – وزير الدولة ، والعميد / محمد محمد ناجي صالح مدير عام مديرية السبعين – رئيس المجلس المحلي.

 

في الحفل الذي حضره عدد من الشخصيات الاجتماعية ، ألقى رئيس المؤسسة الاستاذ / حسين الزيادي ، كلمة هنأ فيها كل العاملين في المؤسسة على تفانيهم في عملهم ، مشيدا بجهودهم الكبيرة وعطاءهم وهذا الحفل هو أقل ما يمكن ان تقدمه المؤسسة لهم .

 

من جانبه ألقى مدير مديرية السبعين رئيس المجلس المحلي العميد / محمد محمد ناجي صالح ،كلمةً، عبر فيها عن سعادته بهذا الانجاز لمؤسسة رباط الخير التنموية ، داعيا بقية المؤسسات ان تحذو حذوها .

 

تخلل الحفل  استعراض ريبورتاج تعريفي حول انشطة المؤسسة ومشاريعها في مختلف المحافظات ، كما تخلل الحفل فقرة انشادية نالت استحسان الحاضرين .

 

وفي ختام الحفل قام رئيس المؤسسة ومعه مدير عام مديرية السبعين رئيس المجلس المحلي  بتكريم منتسبي المؤسسة.

 

تجدر الاشارة الى ان مؤسسة رباط الخير التنموية ، تسعى الى تلبية احتياجات المجتمع خاصة في هذه الظروف الصعبة ، وتعمل في مختلف المحافظات ، وقد حضت المؤسسة بثقة الداعمين في داخل اليمن وخرجه.

عدد القراءات : 5220
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات