احدث الاخبار

تحت شعار اليمن أصل العروبة..مدارس واحة اليمن تحتفل بطلابها الأوائل للمرة الثالثة

تحت شعار اليمن أصل العروبة..مدارس واحة اليمن  تحتفل بطلابها الأوائل للمرة الثالثة
اخبار السعيدة - صنعاء - خاص         التاريخ : 01-04-2016

في إطار اهتمام وحرص مدارس واحة اليمن الأهلية بدعم وتشجيع طلابها ، اقامت مدارس واحة اليمن الاهلية اليوم الخميس بصنعاء ، الحفل التكريمي الثالث لطلابها الأوائل بقسمية العربي والانجليزي ( بنين – بنات – تمهيدي – اساسي – ثانوي ) .

 

وفي الحفل التكريمي ألقت الاستاذة / انصاف المسيبي مديرة مدارس واحة اليمن الاهلية ، كلمة عبرت فيها عن سعادتها بهذا الحفل التكريمي الذي يعتبر ثمرة لجهود المدرسين والمدرسات ،  وتقدمت بالشكر الجزيل لكل من ساهم في انجاح الحفل من معدين ومنظمين وفريق اعلامي .

 

داعيتا الطلاب الذين لم يحالفهم الحظ ، بمزيد من الجد والاجتهاد وان هناك متسع وفرصه لكي يصبحوا من الاوائل في الترم الثاني .

 

كما ألقيت كلمة عن كبار الضيوف ألقاها الاستاذ توفيق بن ساريه , عبر فيها عن سعادته بحضور هذا الحفل ، الذي يأتي كثمرة لجهود إدارة المدرسة في تطوير العملية التعليمية ، متمنيا للطلاب التوفيق والنجاح .

 

من جهتها ألقت الاستاذة / اروى القاضي ، كلمة المدرسين ، أكدت فيها على همة المعلم وان مسئوليته كبيرة  وعظيمة ، وتقدمت بالتهنئة للطلاب الأوائل ، كما شكرت جهود الإدارة ممثلة بمديرة المدرسة الاستاذة انصاف المسيبي.

 

وفي كلمة الطلاب الأوائل ألقاها الطالبة (علي توفيق بن ساريه ولمياء خالد الضلعي وسكينه فضل الأكوع )، عبروا فيها عن سعادتهم وزملاءهم الاوائل بهذا التكريم ، وتقدموا بالشكر نيابة عن جميع الطلاب والطالبات لكل من ساهم في تحصليهم العلمي من إدارة ومدرسين .

 

تخلل الحفل فقرات فنيه ومشاركات للطلاب من جميع الصفوف ، حيث قدمت زهرات الواحة رقصة ترحيبيه ، وفقرة السنوات تتكلم ، ومناظرة شعرية بين القلم والسيف بالإضافة الى فقرات متنوعه.

 

حضر الحفل الاستاذ نبيل الكبودي مدير المؤسسة الاقتصادية فرع البيضاء ، ورجل الاعمال نبيل الاكوع والاستاذة أمل يحيى رئيس الجمعية الوطنية للمدارس الاهلية والاستاذة فاطمة العاقل والاستاذة نجاة الأغبري وعددا من الشخصيات الاجتماعية  ورجال المال والاعمال واولياء امور الطلاب والطالبات .

 
 
 
عدد القراءات : 4655
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات