احدث الاخبار

للمرة الثانية .. منتدى أكاديميات جامعة صنعاء عبر مبادرته " معا لنحيا الاغاثية " يستكمل توزيع السلال الغذائية للمتضررين في تعز

للمرة الثانية .. منتدى أكاديميات جامعة صنعاء عبر مبادرته
اخبار السعيدة - تعز (اليمن)         التاريخ : 14-08-2015

استكمل منتدى أكاديميات جامعة صنعاء " في مبادرته معا لنحيا الاغاثية " اليوم توزيع السلال الغذائية المقدمة من المبادرة للمتضررين من الحرب في محافظة تعز.

 

وأفادت الدكتورة الدكتورة / انجيلا ابواصبع رئيس فريق مبادرة ''معا لنحيا'' رئيس لجنة قضايا المرأة والبيئة في منتدى أكاديميات جامعة صنعاء انه تم توزيع 60 سلة غذائية مكونة من الدقيق والرز والسكر والزيت لعدد 60 أسرة في مديريات المظفر وصاله والقاهرة.

 

وقالت إنها المرة الثانية التي يوزع فيها المنتدى سلاله الغذائية للأهالي المنكوبين بمحافظة تعز حيث استهدف شهر يونيو 61 أسرة منكوبة بـ 61 سلة غذائية.

 

وعبرت الدكتورة ابو اصبع عن شكرها لمندوب المبادرة في محافظة تعز محمد مخارش ولفريقه علي جهودهم المبذولة إزاء إنجاح عملية التوزيع وتذليل كافة الصعاب أمامها .

 

وأشارت إلى ان هذا الدعم الاغاثي يأتي في إطار المرحلة الرابعة التي ينفذها المنتدى عبر مبادرته "معا لنحيا " والتي يستهدف من خلالها سبع محافظات هي عدن والضالع وتعز وصنعاء والحديدة واب وحجة , حيث استكمل توزيع السلال في محافظة اب 50 سلة غذائية لعدد 50 أسرة نازحة ومحافظة الحديدة 70 سلة غائية لعدد 70 أسرة نازحة ومنكوبة ومحافظة حجه ل 60 أسرة ومحافظة الضالع  ل93 أسره ومحافظة عدن لـ 72 أسرة..

 

وأكدت استمرار المنتدى والمبادرة في الأعمال الاغاثية إيمانا بالعمل الإنساني الذي تحتمه الأوضاع الإنسانية الصعبة التي تمر بها البلاد وكذا التزاما بالواجب الديني والأخلاقي إزاء ذلك .

 

ودعت في ختام تصريحها كافة الجهات الداعمة من منظمات محلية وخارجية ورجال أعمال إلى ضرورة المساهمة في إنجاح أعمالهم الاغاثية من خلال الدعم والمساعدة  .

عدد القراءات : 2667
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات