احدث الاخبار

ابها تكشف تحالف الشر

 ابها تكشف تحالف الشر
اخبار السعيدة - بقلم: علي الصباحي         التاريخ : 09-08-2015

التفجير الذي تعرض له مسجد قوات الطوارئ بمدينة ابها مؤخرا وادى إلى استشهاد وجرح العديد من المصلين كشف عدة امور كانت تخفى على كثير من عامة الناس!!

الحوثيون يوجهون فوهات اسلحتهم وقذائفهم يوميا الى حراس امن المملكة ويقتلون بمقذوفاتهم جنودا ومواطنين واتباع داعش والفكر الضال يفجرون انفسهم في المساجد لقتل من يحرس المملكة !! والنتيجة واحدة لعمل الحوثيين وداعش وهو القتل لمسلمين يحرسون بلاد الحرمين !!!
الحوثيون يطلقون على السعوديين ب-الوهابية الخاجين عن الدين وداعش يبدأون بياناتهم بالآية (يا أيها الذين آمنوا قاتلوا الذين يلونكم من الكفار ) بمعنى ان التكفير خلاصة الفكرين –الحوثي – والداعشي - .

الحوثيون يقولون الموت لامريكا واسرائيل ويقتلون المسلمين وعندما تناقشهم عن الشعار يقولون بكل وقاحة – هؤلاء عملاء امريكا واسرائيل وكذلك اصحاب الفكر الضال يقولون لابد من تحرير القدس ولكن قبل القدس يجب تحرير بلاد الاسلام اولا !! اذا النتيجة واحدة لكلا الفكرين الحوثي والداعشي !!!

ولو تأملنا نتائج الاعمال الإجرامية لكلا الفريقين (الحوثة والدواعش ) لوجدناها تشكل نتاجا واحدا وهو تدمير الامة من الداخل وأن كل تلك الاعمال الاجرامية المشينة لا تخدم سوى طرف واحد يضمر الحقد والعداء للامة ، كونه هو من يقوم بتغذية الصراعات وإذكاء الفتن في بلاد العرب!!

إيران الصفوية هي من تقف وراء كل بلية تعصف بالامة فهي كالسرطان ما من جسم عربي ودخلته الا وزرعت فيه كل انواع الامراض الاجتماعية ( الفتن – الطائفية – العنصرية – الحقد – البغضاء بين ابناء المجتمع الواحد ) وتأملوا ما حدث في العراق – لبنان- افعانستان – اليمن – سوريا ) فكل الامراض التي تعصف بجسد هذه البلدان سببها السرطان الفارسي دون غيره !!!

ايران تحتضن على ارضها قيادات الفكر الحوثي كما تحتضن في ذات الوقت قيادات داعش الاجرامية وهذا لم يعد خافيا على احد .

                                                     ****

تعازينا الحارة الى القيادة السياسية في دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة على فقدان 3من فلذات اكبادنا جميعا وهم الشهيد جمعة الحمادي والشهيد خالد الشحي والشهيد فاهم الحبسي الذين قضوا بسبب الغام زرعها الحوثة الغادرين ، رحم الله هؤلاء الشهداء وتقبلهم في مقعد صدق عند مليك مقتدر ، نكرر تعازينا لاسر الشهداء وذويهم والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون .

ALSABAHI77@HOTMAIL.COM

 

عدد القراءات : 8113
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات