احدث الاخبار

التضامن الوطني يدين التفجيرات الإرهابية بمسجدي بدر والحشحوش

التضامن الوطني يدين التفجيرات الإرهابية بمسجدي بدر والحشحوش
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 21-03-2015

أدان حزب التضامن الوطني التفجيرات الارهابية والجبانة التي حدثت اليوم بمسجدي بدر والحشحوش بصنعاء و طالب الحزب في بيان صادر عنه أجهزة الأمن ﻟﺘﺤﻤﻞ ﻣﺴﺆﻟﻴﺘﻬﺎ ﻓﻲ ﻣﻼﺣﻘﺔ ﺍﻟﺠﻨﺎﺓ ﻭﺍﻟﻜﺸﻒ ﻋﻨﻬﻢ ﻭﺗﻘﺪﻳﻤﻬﻢ ﻭﻛﻞ ﻣﻦ ﻳﻘﻒ ﻭﺭﺍﺀﻫﻢ للعدالة ﻟﻴﻨﺎﻟﻮﺍ ﺟﺰﺍﺀﻫﻢ ﺍﻟرادع .

ﻭدعا حزب التضامن ﻛﺎﻓﺔ المكونات  ﺍﻟﺴﻴﺎﺳﻴﺔ والوطنية والعقلاء في هذا الوطن ﺍﻟﻰ ﺍﻟﻮﻗﻮﻑ بصدق وأمانة للحيلولة دون تمكين الإرهابيين والمجرمين من تحقيق اهدافهم الرامية الى تخريب البلاد والعبث باارواح ابنائه كما دعا هذه القوى الى العمل لما فيه تحقيق الوحدة الوطنية.

وتقدم الحزب بأصدق ﺍﻟﺘﻌﺎﺯﻱ ﻭﻋﻈﻴﻢ ﺍﻟﻤﻮﺍﺳﺎﺓ ﻷﺳﺮ ﺍﻟﺸﻬﺪﺍﺀ ﻭيدعو ﺍﻟﻠﻪ تعالى ﺑﺎﻟﺸﻔﺎﺀ ﻟﻠﺠﺮﺣﻰ ﻭﺍﻟﻤﺼﺎﺑﻴﻦ.

نص بيان:

يعبرحزب التضامن الوطني عن إدانته وإستنكاره للتفجيرات ﺍﻻﺭﻫﺎﺑﻴﺔ و الجبانة التي حدثت اليوم الجمعة بمسجدي بدر والحشحوش بامانة العاصمة صنعاء ﻭالتي قضى ﻋﻠﻰ ﺍﺛﺮﻫﺎ العديد من الشهداء ﻭالجرحى ﻓﻲ عمل ارهابي غادر وجبان لايمت للاسلام بصلة لتطال بيوت الله التي لها ﻣﻜﺎﻧﺘﻬﺎ ﻭﻗﺪﺳﻴﺘﻬﺎ.

وإذ يدين حزب التضامن الوطني ﺗﻠﻚ ﺍﻻﻋﻤﺎﻝ الارهابية الآثمة فإنه يطالب أجهزة الأمن ﻟﺘﺤﻤﻞ ﻣﺴﺆﻟﻴﺘﻬﺎ ﻓﻲ ﻣﻼﺣﻘﺔ ﺍﻟﺠﻨﺎﺓ ﻭﺍﻟﻜﺸﻒ ﻋﻨﻬﻢ ﻭﺗﻘﺪﻳﻤﻬﻢ ﻭﻛﻞ ﻣﻦ ﻳﻘﻒ ﻭﺭﺍﺀﻫﻢ للعدالة ﻟﻴﻨﺎﻟﻮﺍ ﺟﺰﺍﺀﻫﻢ ﺍﻟرادع .

ﻭيدعو حزب التضامن الوطني ﻛﺎﻓﺔ المكونات  ﺍﻟﺴﻴﺎﺳﻴﺔ والوطنية والعقلاء في هذا الوطن ﺍﻟﻰ ﺍﻟﻮﻗﻮﻑ بصدق وأمانة للحيلولة دون تمكين الإرهابيين والمجرمين من تحقيق اهدافهم الرامية الى تخريب البلاد والعبث باارواح ابنائه كما يدعو الحزب هذه القوى الى العمل لما فيه تحقيق الوحدة الوطنية.

إن حزب التضامن الوطني وهو يدين تلك الأعمال الإجرامية والمستنكرة فإنه يتقدم بأصدق ﺍﻟﺘﻌﺎﺯﻱ ﻭﻋﻈﻴﻢ ﺍﻟﻤﻮﺍﺳﺎﺓ ﻷﺳﺮ ﺍﻟﺸﻬﺪﺍﺀ ﻭيدعو ﺍﻟﻠﻪ تعالى ﺑﺎﻟﺸﻔﺎﺀ ﻟﻠﺠﺮﺣﻰ ﻭﺍﻟﻤﺼﺎﺑﻴﻦ.
ﺍﻧﺎ ﻟﻠﻪ ﻭﺍﻧﺎ ﺍﻟﻴﻪ ﺭﺍﺟﻌﻮﻥ
ﺻﺎﺩﺭ ﻋﻦ حزب التضامن الوطني
ﺻﻨﻌﺎﺀ 20 - 3 - 2015 ﻡ

عدد القراءات : 2613
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات