احدث الاخبار

مؤسسة طيبة للتنمية تنظم حفلا تكريميا للإعلاميين تزامناً مع احتفالاتها بحصولها عل درع وشهادة الجودة في التنمية المستدامة

مؤسسة طيبة للتنمية تنظم حفلا تكريميا للإعلاميين تزامناً مع احتفالاتها بحصولها عل درع وشهادة الجودة في التنمية المستدامة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 13-03-2015

نظمت مؤسسة طيبة للتنمية بالعاصمة صنعاء حفلا تكريميا للإعلاميين تزامناً مع احتفالاتها بحصولها عل درع وشهادة الجودة في التنمية المستدامة من مجلس وزراء الشئون الاجتماعية بمجلس التعاون الخليجي ـ الكويت2014م، بحضور وكيل وزارة الشئون الاجتماعية والعمل لقطاع التنمية الإجتماعية علي صالح عبدالله .

وخلال تدشين الاحتفالية ألقى مدير عام  مؤسسة طيبة المهندس عبد الرحمن خرد كلمة رحب فيها بالحاضرين من مختلف وسائل الاعلام ، مشيرا الى ان المؤسسة تسهم في التنمية المستدامة للمجتمع وتلبية حاجاته من خلال إقامة برامج نوعية تعليمية وصحية وتنموية مبنية على أساس شراكات فاعلة محلياً ودولياً مع الجهات الرسمية ومنظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص محلياً ودولياً.

وأوضح في كلمته ان تكريم المؤسسة بدرع وشهادة الجودة في التنمية المستدامة من مجلس وزراء الشئون الاجتماعية بمجلس التعاون الخليجي ثمرة لما بذلته من جهود متميزة في مجال العمل الاجتماعي والتنمية المستدامة .

وقال أن التكريم سيمثل حافزاً في طريق زيادة تجويد الأداء وإثبات الكفاءة والفاعلية في برامج التنمية والخدمة الاجتماعية والصحية والتعليمية في المجتمع.

من جانبه ألقى وكيل وزارة الشئون الاجتماعية والعمل علي صالح عبد الله كلمة  أكد فيها على أهمية اضطلاع المؤسسات والمنظمات الأهلية بدورها الفاعل في جهود التنمية في مختلف المجالات.

 

مشيرا الى أهمية تركيز المنظمات على تنمية الإنسان باعتباره العنصر الأكثر فاعلية في تنمية أي مجتمع .. مبينا أن المنظمات الأهلية المسجلة لدى وزارة الشئون الاجتماعية تجاوزت الـ 12 ألف منظمة منها 30 بالمائة فقط فاعلة في الواقع وفقاً لمسح نفذته الوزارة العام 2009م.

كما اثنى في كلمته على جهود مؤسسة طيبة للتنمية في إرساء بناء مؤسسي ومنظم في سير أدائها وفقاً لأحدث النظم المعمول بها.. لافتاً إلى أن حصول المؤسسة على درع وشهادة الجودة في التنمية المستدامة من مجلس وزراء الشئون الاجتماعية بمجلس التعاون الخليجي استند على معايير فنية واجتماعية عديدة تفوقت بها المؤسسة.

تخلل الفعالية استعراض ريبورتاج لأنشطة المؤسسة وخدماتها ، بالإضافة إلى تكريم المؤسسة بدرع مقدم من وزارة الشئون الاجتماعية والعمل، كما كرمت المؤسسة وزارة الشؤون الاجتماعية وعدد من المؤسسات الإعلامية قنوات فضائية وصحف رسمية وأهلية بدروع وشهادات تقدير ومنها شبكة اخبار السعيدة الاعلامية .

عدد القراءات : 2208
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات