احدث الاخبار

نائب رئيس مجلس النواب الشيخ/حمير الأحمر يدين الجريمة الإرهابية البشعة التي استهدفت المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة.

نائب رئيس مجلس النواب الشيخ/حمير الأحمر يدين الجريمة الإرهابية البشعة التي استهدفت المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة.
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 08-01-2015

أدان نائب رئيس مجلس النواب الشيخ/ حمير بن عبد الله الأحمر، الجريمة الارهابية الوحشية البشعة التي استهدفت كوكبة من الشباب اليمني المستنير أثناء تقدمهم للالتحاق بكلية الشرطة.


وقال :إن الضحايا كانوا شباباً يحملون في نفوسهم أحلامهم وتطلعاتهم لصنع المستقبل المشرق لليمن وخدمة أمنه واستقراره إلا ان هذه الجريمة النكراء قتلت كل طموحاتهم لتحل محلها أشلاء جثثهم ودمائهم الطاهرة الزكية التي هي دماء كل اليمنيين.
 

مشيراً إلى أن المتورطين في ارتكاب هذه الجريمة ومن يقف ورائهم لم يستهدفوا تلك الكوكبة من خيرة الشباب اليمني فحسب؛ بل استهدفوا الوطن بأكمله أرضاً وإنساناً.
 

مناشداً جميع أبناء اليمن الشرفاء إلى الوقوف صفاً واحداً للتصدي ومواجهة تلك العناصر الشاذة المجرمة التي تعبث بالوطن وأمنه واستقراره، وتستهدف اليمن قاطبة في أرواحهم وفلذات أكبادهم.
 

مطالباً الجهات الأمنية بالاضطلاع بدورها ومسؤوليتها الوطنية في مواجهة الإرهاب والتحقيق الجاد والشفاف لكشف المجرمين المتورطين في ارتكاب هذه الجريمة الشنعاء وسابقاتها من العمليات الإجرامية الإرهابية التي استهدفت الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي في بلادنا، وكشف الجهات التي تقف ورائهم وتقديمهم للعدالة.
 

وتقدم بأصدق التعازي والمواساة لأسر الشهداء الذين سقطوا جراء هذه الجريمة الإرهابية، سائلاً الله تعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، متمنياً للجرحى والمصابين الشفاء العاجل.

عدد القراءات : 2139
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات