احدث الاخبار

مركز يمني للعسل يحصل على شهادتين عالمية (الايزو9001 - والهاسب العالمية )

مركز يمني للعسل يحصل على شهادتين عالمية (الايزو9001 - والهاسب العالمية )
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 08-01-2015

حصل المركز الدولي للعسل والتمور والمنتجات الطبيعية على شهادة الايزو9001/2008 وشهادة الهاسب العالمية في الغذاء وقال الأخ توفيق صالح قائد المعمري المدير العام للمركز ،أن المركز يعد الأول والوحيد في اليمن في مجال العسل والتمور والمنتجات الطبيعية الذي يحصل على هاتين الشهادتين العالمية حتى اليوم.


مشيرا إلى أن المركز حصل على شهادة الجودة الايزو 9001/2008 وشهادة الهاسب في الغذاء بعد اختبارات واستشارات وإجراءات تمت خلال عدة شهور من قبل استشاريين وخبراء في مجال الجودة والغذاء الايزو والهاسب من سوريا ومصر والعراق وكانت هناك عدة مراحل وإجراءات وتدقيق داخلي حتى الوصول إلى منح الشهادة من الجهة المانحة TÜV NORD الألمانية.


ولفت إلى أن المركز يطمح إلى مواصلة التميز والاستمرار في تحسين عمله ومنتجاته بصورة أفضل لإيجاد الغذاء الآمن والصحي والوصول إلى جودة عالية وإيصاله إلى المستهلك.


مبينا أن المركز يمتلك فرعين في أمانة العاصمة ومكتبا في الرياض, حيث سيقوم بتسويق منتجات المركز في دول الخليج.


واختتم المعمري تصريحه بقوله: نطمح أن يكون منتجنا في أسواق الدول الأوربية, ونتمنى من الحكومة اليمنية أن تهتم بالجانب الاقتصادي وخاصة القطاع الخاص ممثلا بالعسل اليمني والبن لما لهما من مميزات وجودة وشهرة عالمية, والعمل على الدعم والترويج الإعلامي في القنوات الرسمية والمواقع الالكترونية لهؤلاء المراكز الذين يقدمون المنتج اليمني وخاصة العسل بأحسن جودة وأداء متميز محليا ودوليا.

عدد القراءات : 2265
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات