احدث الاخبار

يناقش قضايا المواطنة وسيادة القانون والعدالة الاجتماعية تصوير الجزء الثالث من مسلسل "الفريق" بصنعاء

يناقش قضايا المواطنة وسيادة القانون والعدالة الاجتماعية تصوير الجزء الثالث من مسلسل
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 07-01-2015

بدأت منظمة البحث عن ارضية مشتركة"SFCG" بصنعاء بالشراكة مع شركة روزانا للإنتاج الفني والاعلامي تصوير الجزء الثالث من المسلسل التلفزيوني "الفريق " ، والذي يهدف الى بث رسائل تساعد في التعامل الايجابي مع النزاعات وتعزز من الاستقرار المجتمعي .


ويناقش المسلسل الذي يأتي في 24 حلقة، قضايا المواطنة والعدالة الاجتماعية فيما يخص المساواة بين الرجل والمرأة ، وتجسيد مبدأ سيادة القانون .
 

وقال الدكتور توفيق الشرعبي مشرف المسلسل بأن المسلسل جاء ليناقش قضايا المواطنة والعدالة الاجتماعية وتجسيد سيادة القانون وقيم المساواة فيما يخص الرجل والمرأة ، بطريقة درامية وفنية .
 

وأشار الشرعبي الى أن فترة انتاج المسلسل تستغرق شهرين ، وسيتم بعدها عرض المسلسل على فئات محددة من الشباب في تسع محافظات من الجمهورية ،عن طريق تنفيذ جلسات مشاهدة للمسلسل ومناقشة المواضيع التي يتضمنها، والخروج برؤى الشباب حول ما تم طرحه في المسلسل ،وبعدها سيتم عرضه على الفضائيات والقنوات حد قوله .
 

الجدير بالذكر أن مسلسل " الفريق3 "، هومن سيناريو وحوار محمد الحبيشي ،ومعالجة النص والاشراف للدكتور توفيق الشرعبي ، واخراج الدكتور فضل العلفي ،ويشارك فيه كوكبة من نجوم الدراما في اليمن.

عدد القراءات : 2117
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات