احدث الاخبار

موظفو شركة الخطوط الجوية اليمنية يُنظمون وقفة إحتجاجية أمام الإدارة العامة للشركة بصنعاء

موظفو شركة الخطوط الجوية اليمنية يُنظمون وقفة إحتجاجية أمام الإدارة العامة للشركة بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 05-01-2015
نظم موظفو شركة الخطوط الجوية اليمنية أمام مبنى الادارة العامة  بصنعاء وقفة احتجاجية تحت شعار ( معا من أجل الحفاظ على الناقل الوطني ) طالبوا فيها رئيس الجمهورية والحكومة بتغييرالادارة الحالية للشركة ودعم الناقل الوطني .
 
 وبحسب بيان نقابي للوقفة تأتي هذه الوقفه احتجاجا على تردي اوضاع الشركه وعدم قدرة الإدارة الحالية على انتشال الشركة من وضعها الحالي من خلال تحديث الإسطول والقضاء على الفساد المستشري في مرافق الشركه المتمثل في التوظيف والتعاقد مع المتعاقدين وتعيين الأقارب بالإضافة الى اقصاء وتهميش الكفاءات وعدم تلبية مطالبهم الحقوقيه المشروعه.
 
و طالب المحتجون بتعديل نظام الإجور وبصرف المستحقات والمكافآت والعلاوات وتسوية أوضاع المتعاقدين في الشركة .
 
كما طالب المحتجون في الوقفة بتصحيح الاختلالات الادارية ومكافحة الفساد المستشري في الشركة وطالبوا الجهات المختصة بسرعه العمل على تنفيذ مطالبهم العادلة والمشروعة وانهم سيستمرون في احتجاجاتهم لحين تنفيذها ..
 
وناشد المحتجون رئيس الجمهورية بسرعة النظر الي مطالبهم العادلة والقانونية ، موكدين على استمرارهم في احتجاجاتهم وانهم باقون في مخيماتهم حتي يتم تنفيذها .
 
وخلال الوقفه ردد المحتجون عدد من الشعارات كما علقت لافتات كتب عليها عبارات (وسيبقى نبض قلبي يمنيه) (انا نازل لأطوي صفحة من الفشل وأمضي نحو تحقيق النجاح) (لأحافظ على الصرح الوطني من عبث الفاشلين ..موطن كل يمني في سماوات العالم ).
 
عدد القراءات : 2066
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات