احدث الاخبار

تدشين قافلة مطلبي تنفيذ مخرجات الحوار

تدشين قافلة مطلبي تنفيذ مخرجات الحوار
اخبار السعيدة - تعز (اليمن)         التاريخ : 25-12-2014

نظمت الأمانة العامة لمؤتمر الحوار الوطني اليوم بتعز حفل تدشين قافلة مطلبي تنفيذ مخرجات الحوار الوطني.تهدف القافلة إلى توعية مختلف شرائح المجتمع بأهمية تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني, وتنفذ القافلة 8 فعاليات فنية توعوية في إقليم الجند.

وفي التدشين أكد وكيل محافظة تعز المهندس رشاد الاكحلي أن مخرجات الحوار الوطني تمثل الأمل الكبير لإخراج الوطن من دوامة الصراعات والمماحكات التي تضر بالوطن والشعب , مشيرا أن تنفيذ المخرجات تضع الجميع على مشارف مستقبل أفضل.

من جانبه نوه وكيل محافظة إب قائد أحمد سيف الشرجبي بمستوى إعداد القافلة الشبابية التي تنطلق اليوم من عاصمة إقليم الجند تعز لتبرهن عزيمة الشباب ومشاركتهم في الدفع بتنفيذ مخرجات الحوار التي أصبحت اليوم مطلبا شعبيا من اجل الأمن والأمان وبناء الدولة المدنية الحديثة.

فيما استعرض منسق الأمانة العامة لمؤتمر الحوار الوطني إبراهيم الجبري مضامين وأهداف القافلة, مشيرا أن المرحلة الأولى منها تشمل أربع فعاليات في تعز ومثلها في إب يعقبها الانطلاق إلى بقية الأقاليم الستة.

و اقيم في التدشين العرض الاول مسرحية هادفة بعنوان«6 على 6» وتتناول المسرحية المشاكل والأزمات التي يمر بها الوطن اليمني وانعكاساتها على واقع وظروف المواطن، و اختتم التدشين بتكريم الشخصيات المتعاونة مع انشطة الامانة العامة في محافظة تعز ..

عدد القراءات : 1485
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات