احدث الاخبار

بتمويل من صندوق تنمية المهارات ..معهد الإبداع والتميز بالحديدة يختتم دورة الحاسوب البرنامج الناطق للمكفوفين

بتمويل من صندوق تنمية المهارات ..معهد الإبداع والتميز بالحديدة يختتم دورة الحاسوب البرنامج الناطق للمكفوفين
اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن) صابر المهدي         التاريخ : 25-12-2014

إختتمت بمحافظة الحديدة دورة الحاسوب الخاصة بتدريب المكفوفين على إستخدام الحاسوب والتي أقامها معهد الإبداع والتميز للتدريب الفني والمهني بتمويل من صندوق تنمية المهارات وإستفادت منه مؤسسة المشكاة الخيرية والتي إستمرت على مدى شهر كامل..


وفي حفل الإختتام أشاد المهندس - محمد اللوذعي مدير عام صندوق تنمية المهارات بهذه الدورة النوعية التي إستهدفت شريحة المكفوفين لإجل تعليمهم إستخدام الحاسوب وتشغليه حتى يتمكنوا من تطوير أنفسهم في إستخدام التكنولوجيا مؤكدآ دعم الصندوق لهذه الشريحة ولكافة شرائح المجتمع حتى يكونوا قادرين على تجاوز المعوقات وتحدي الصعوبات مبديآ سعادته بهذه الدورة ومقدمآ شكره لمؤسسة المشكاة الخيرية لتركيزها على شريحة المكفوفين ولمعهد الإبداع على ما قدموه للمتدربين والمتدربات..
 

الأستاذ - بشير الحطامي مديرعام معهد الإبداع والتميز للتدريب الفني والمهني هنئ المتدربين من المكفوفين والمكفوفات على إكمال هذه الدورة مقدمآ الشكر لإدارة صندوق تنمية المهارات على دعمها ورعايتها لمثل هذه البرامج التي تستهدف كافة شرائح المجتمع بما فيها المكفوفين والمعاقين لأن مثل هذه الدورات النوعية تفتح لهم آفاقاُ.. إلى التكنولوجيا ومواكبة العصر..
 

وفي نهاية الدورة تم توزيع الشهادات على المشاركين في الدورة ..

عدد القراءات : 2458
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات