احدث الاخبار

تأتي ضمن حملة "مطلبي ..تنفيذ مخرجات الحوار"..التحضير لقافلة ميدانية توعوية بمخرجات الحوار بإقليم الجند

تأتي ضمن حملة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) حسين عبد الله حسن         التاريخ : 21-12-2014

بدأت الامانة العامة للحوار الوطني البرنامج التحضيري لإطلاق قافلة التوعية بمخرجات الحوار الوطني في اقليم الجند والتي تأتي ضمن برامج التوعية والمشاركة المجتمعية لتنفيذ مخرجات  مؤتمر الحوار الوطني الشامل .
 

وتهدف القافلة التي يشارك فيها عدد من الفنانين والناشطين والإعلاميين وأعضاء الحوار  الى  تجسيد مبدأ الشراكة الوطنية الواسعة على اساس(شركاء في وضع الاسس ، شركاء في التنفيذ) ، و توسيع دائرة المطالبة الشعبية بتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني.
كما تهدف الى تهيئة المجتمعات المحلية للمشاركة الفاعلة في الاستفتاء على الدستور الجديد ، تهيئة الجمهور لمرحلة المشاورات الشعبية القادمة.

 

وصرح ابراهيم الجبري منسق القافلة في الاقليم بأن القافلة  ستخلل العديد من الأنشطة والمهرجانات التثقيفية والفنية الشعبية ، والتي ستدشن في عاصمة اقيم الجند ، مدينة تعز ، مشيرا الى القافلة سترافقها فعاليات التغطية الإعلامية المباشرة ،والترويجية  بوسائل متنوعة متعددة .
 

وأضاف الجبري الى أن القافلة ستدشن صباح الخميس المقبل على قاعة المركز الثقافي بتعز وستنطلق على مدى اثنى عشر يوم في مناطق مديرية اقليم الجند " تعز ، اب " .
ي

ذكر أن هذه القافلة تأتي ضمن حملة مطلبي لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني التي تنفذها الامانة العامة للحوار الوطني في الستة الاقاليم .

عدد القراءات : 1533
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات