احدث الاخبار

إشهار مؤسسة التميز للتنمية اليمنية بمحافظة البيضاء

إشهار مؤسسة التميز للتنمية اليمنية بمحافظة البيضاء
اخبار السعيدة - البيضاء – احمد العزي العزاني         التاريخ : 18-12-2014

أقامت مؤسسة التميز للتنمية اليمنية بمحافظة البيضاء اليوم  وفي فعاليات  اشهار  المؤسسة  وقف الحاضرون دقيقة حداد وقراءة الفاتحة ترحما على ارواح  شهداء الحادث الارهابي الأجرامي و الذي راح ضحيته عدد من الطالبات الابرياء.  وفي بداية الاحتفال اشاد الاخ محمد  احمد الوحيشي وكيل محافظة البيضاء بأهمية هذه المؤسسة و الدور الريادي الذي ستسهم به في المحافظة خلال المرحلة القادمة كإحدى  منظمات المجتمع المدني، واحداث نقلة نوعيه في التنمية والوعي المجتمعي.

موضحا جهود الاخ رئيس المؤسسة رجل الاعمال  الشيخ عبد العزيز الوهاشي في   الاسهام  والاهتمام بالتنمية المجتمعية بالمحافظة.
 

داعيا كافة شرائح المجتمع ومنظمات المجتمع المدني الى التفاعل الجاد مع برامج وأهداف مؤسسة التميز من  اجل تحقيق عوامل النهضة والتنمية باعتبار مؤسسات المجتمع المدني شريك مهم للدولة في عملية التنمية . متمنيا للمؤسسة تحقيق أهدافها المنشوده لما من شأنه خدمة ابناء المحافظة وتحقيق عوامل التنمية المجتمعية.


كلمة المؤسسة التي القاها  رئيس المؤسسه الشيخ عبد العزيز عبد الله الوهاشي و  التي اكد من خلالها ان المؤسسة تأتي انطلاقا من الحرص على احداث نقلة نوعيه في كافة  المجالات والعمل على  الاهتمام بالمبدعين والموهوبين في محافظة البيضاء وبما يجعل منهم ثروه تنموية حقيقية والتي تبدا من الاهتمام بالبشر اولا من اجل خدمة الوطن.
 

مبديا تعاونه في دعم وتشجيع كل مايتعلق بعملية التنمية كمبادره شخصية تلبي طموحات شباب المحافظة.
 

وحث الجميع على اهمية تقديم رؤى وبرامج واعمال متميزه  لافتا الى ان رسالة المؤسسه تهدف الى تقديم نوعية متميزه من التنمية المستدامة من خلال مشاريع وبرامج متطوره ومتنوعه وحديثه وشراكة فاعله من الجميع.


واضاف الوهاشي أن المؤسسة تهدف الى العمل على تحقيق الاهداف الانمائيه الدوليه قبل وبعد العام 2015 فيما يخص محافظة البيضاء وبما يؤدي الى التنمية الشاملة والمستدامة في كافة القطاعات الانتاجيه وتنمية الموارد البشريه والبنية التحتيه والادارة العامة والحكم الرشيد والحماية الاجتماعية، لتحقيق حياة كريمة للجميع وايجاد سلام عادل وشامل وكذا العمل على ايجاد مجتمع مدني يعي حقوقه ويدافع عنها تخلل الحفل قصيدة شعريه للشاعر ناصر الغشامي و العديد من الفقرات الفنيه والإبداعية المتميزة وقدمت زهرات المحافظة وصلة انشاديه نالت الإعجاب  والاستحسان من قبل الحاضرين.

حضر حفل الاشهار عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذيه بمحافظة البيضاء وممثلي منظمات المجتمع المدني

عدد القراءات : 3216
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات