احدث الاخبار

في وصاب جريمة تباع بأكثر من 2500ريال

في وصاب جريمة تباع بأكثر من 2500ريال
اخبار السعيدة - كتب - محمد العلوي         التاريخ : 02-12-2014

يشكو أهالي  وأبناء  مديرية وصاب الأسفل بمحافظة ذمار من ارتفاع مضاعف لأسعار اسطوانة الغاز من قبل مالكي محطات تعبئة الغاز بالمديرية والذي تتجاوز سعر الاسطوانة 2500 ريال.


وأكد عددا من شباب المنطقة الناشطين على صفحات التواصل الاجتماعي ان هذه المعاناة  تأتي في ظل غياب دور السلطة المحلية بالمديرية التي لم تعير ذلك إي أهمية بضبط المتلاعبين بأسعار مادة الغاز ووضع حد لمثل تلك التجاوزات المضاعفة خلافا لمناطق الجمهورية.
 

واعتبروا ذلك جريمة نكراء بحق سكان المنطقة واستغلال جبان من أصحاب النفوس المريضة من اجل تحقيق المكاسب والربح المضاعف على حساب لقمة عيش البسطاء من المواطنين.
 

وطالبوا السلطة المحلية بالمحافظة الالتفات إلى معاناة المواطنين وتوجيه مكتب الصناعة والتجارة بتفعيل أدائه الرقابي لاسيما على السلع من المواد الغذائية والاحتياجات الرئيسية والهامة في المديرية.
 

منوهين أنهم سيشكلون لجنة مجتمعية للرقابة على أسعار المواد الغذائية بالمديرية وضبط المخالفات خلال الفترة القليلة القادمة.
 

وفي اتصال أكد ناجي العزي مدير المكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة الأمر مدير صناعة وتجارة وصاب الاخ العزي الوصابي للقيام بدورة وضبط المخالفات في المديرية وفي مختلف السلع.

عدد القراءات : 1917
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات