احدث الاخبار

رئيس جامعة البيضاء يفتتح معمل الحاسوب بكلية العلوم الادارية برداع

 رئيس جامعة البيضاء يفتتح معمل الحاسوب بكلية العلوم الادارية برداع
اخبار السعيدة - البيضاء - محمد النظاري         التاريخ : 02-12-2014

في اطار سعي جامعة البيضاء المنشأة حديثا الى حوسبة كلياتها بما يتواكب مع تقنيات العصر، وبما يعود بالفائدة على طلاب وطالبات الجامعة، قام رئيس الجامعة الدكتور سيلان أحمد العرامي بافتتاح معمل الحاسوب بكلية العلوم الادارية بمدينة رداع محافظة البيضاء بتكلفة سبعة مليون ريال.

وخلال الافتتاح الذي حضره عميد كلية العلوم الادارية برداع الدكتور حفظ الله الصباحي اكد العرامي على الاهمية الكبيرة لهذا المعمل كونه سعود بالفائدة على طلاب وطالبات كلية العلوم الادارية لا سيما المقبلون منهم على التخرج هذا العام كأول دفعة في الكلية، بالإضافة الى زملائهم بكلية التربية والعلوم، مما سيساهم في صقل مهاراتهم جميعا، ويجعل العملية التعليمية أكثر عصرنة وحداثة، خاصة وان مهارات الحاسب الالي لها أهمية كبيرة سواء أثناء الدراسة أو أثناء الالتحاق بجهات العمل..

متمنيا من الطلاب والطالبات الاستفادة من العمل، وحث من جهته الهيئة التدريسية على ايلائهم الرعاية والاهتمام كونهم محور العملية التعليمة،

واكد على ربط العمل بالشبكة المعلوماتية لتكون الفائدة اعم من حيث البحث والاطلاع على كل جديد. بعدها طاف رئيس الجامعة باستراحة الطالبات ومكتبة الكلية والقاعات الرياضية بقسم التربية الرياضية، ووجه المعنيين بالرفع الفوري بما نتج من اضرار ببعض نوافذ وابواب القاعات الدراسية، كما استمع من اعضاء الكادر التدريسي والوظيفي بالكليتين على ابرز المشاكل والهموم، ووجه الجهات المختصة بحلها وفقا لإمكانيات الجامعة، مقدما شكره وتقديره على التفاعل الكبير مع الدوام، والانتظام في الدراسة، وهو ما يعكس السمعة الحسنة للجامعة في هذا الجانب .

حضر الافتتاح أعضاء نائب عمدي كلية العلوم الادارية الدكتور جبر الهجري، ونواب عميد كلية التربية والعلوم الدكاترة خالد العجي، محمد منصر، محمد النظاري.. وأمينة عام كلية العلوم الادارية الاستاذة ندى الخضر، وهيئة التدريس والطاقم الاداري بكليتي التربية والعلوم الادارية برداع .

عدد القراءات : 2941
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات