احدث الاخبار

دورة تدريبية خاصة بتنمية المهارات الإدراية لموظفي المعهد الوطني للعلوم الإدارية بالحديدة

دورة تدريبية خاصة بتنمية المهارات الإدراية لموظفي المعهد الوطني للعلوم الإدارية بالحديدة
اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن) صابر المهدي         التاريخ : 02-12-2014

بدءت صباح اليوم في محافظة الحديدة بالمعهد الوطني للعلوم الإدارية الدورة التدريبية الخاصة بتنمية المهارات الإدارية لموظفي المعهد تستمر لمدة أربعة أيام بمشاركة 20 مشارك ومشاركة من موظفي المعهد..


وفي تصريح للاستاذ / علي فكري مدير عام فرع المعهد الوطني للعلوم الإدارية بمحافظة الحديدة أكد بأن هذه الدورة تأتي تنفيذآ للخطة العامة للمعهد في مجال التدريب برعاية عميد المعهد الدكتور - أحمد محمد الشعبي وذلك لتنمية مهارات موظفي المعهد والرفع من قدراتهم في مجال القيادة والتفويض وإداراة الوقت وهذا هو التوجه السليم والصحيح أن يتم البدء من داخل المؤسسة الإدارية حتى تكون قادرة على إستيعاب المتغيرات الإدارية الجديدة.
 

من جهة أخرى أشارت الأستاذة - نضال عبدالقادر مسؤولة التدريب بالمعهد بأن هذه االدورة تهدف إلى تزويد المشاركين بالمعارف الأساسية للعمل الإداري لأداء العمل بكفاءة وفاعلية وكذا تنمية المهارات السلوكية للمشاركين لتولي المناصب القيادية والأشرافية ..
 

وأضافت بأنه سيكون هناك دورة مماثلة لعدد 20 متدرب من موظفي المعهد ضمن المجموعة الثانية  تتبع في الأسبوع القادم وان محاور الدورة تتمثل في (فن إداراة الوقت - فن التفويض - فن التعامل مع الاخرين - فن القيادة - إدارة فريق العمل - أخلاقيات العمل )

عدد القراءات : 2148
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات