1576427562
اتصل بنا من نحن الرئيسية
اقلام السعيدة

دروس في الحياة
بقلم / د. فلاح الجوفي - فرانكفورت
مواد اعلانية

الإعلان عن فرصة مواصلة التعليم الجامعي للمقيمين والزائرين اليمنيين بالمملكة العربية السعودية
اعلانات


آخر تحديث السبت ( 14-12-2019 ) الساعة( 9:24:46 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
باصمبحي لـ(أخبار السعيدة): نهتم بجانب الجودة أكثر من اهتمامنا بالجانب المادي

اخبار السعيدة - خاص - رأفت الجُميّل         التاريخ : 27-12-2009

أكد المدير التنفيذي ونائب المدير العام لمؤسسة منير باصمبحي للاستيراد والتسويق المعروفة تحت اسم MBMC أحمد مبارك باصمبحي, أن المؤسسة لا تتعامل مع شركات مشبوهة نقول لها اعملي لنا منتجات بمواصفات رديئة أو بجودة خاصة لليمن, فالمؤسسة وكلاء لشركات عالمية مرموقة لا ترضى على نفسها عمل مثل ذلك فكل المنتجات التي نستوردها هي بنفس الجودة الموجودة في أوروبا.


وأشار في الحوار الذي أجرته شبكة " أخبار السعيدة " الاخبارية  معه إلى أنه من ضمن إستراتيجية المؤسسة المشاركة في الأسواق العالمية باسم اليمن بمنتجات يمنية لها قبولها وحضورها العالمي نص الحوار
بداية حدثونا عن المؤسسة؟
مجال عمل المؤسسة الاستيراد والتسويق, خاصة في المواد الغذائية المصنعة في الاتحاد الأوروبي خاصة ايطاليا, هولندا, بريطانيا أسبانيا والنمسا  ويوجد المركز الرئيس للمؤسسة في ايطاليا وهناك فرع في بريطانيا, وفرع في هولندا, وفي الوقت الحالي فتحنا فرعا في اليمن.
والهدف من الشركة هو تلبية احتياجات المواطنين والسوق اليمنية من المواد الغذائية, صحيح ان هناك موادا غذائية كثيرة في اليمن, لكننا نمتاز باستيراد منتجات من شركات عالمية مرموقة, نلبي بذلك احتياج السوق المحلية, وخاصة احتياجات الأجانب الموجودين في اليمن, قطاع السفارات, الشركات النفطية والفنادق, بالإضافة إلى توفير المنتجات الاستهلاكية.
  فالشركة لا تهتم فقط بالجانب المادي فحسب, وإنما تنمية الاستيراد وتنمية الاقتصاد اليمني وتلبية احتياجات السوق المحلية بمنتجات عالمية ذات جودة عالية.
ما هي أهم المنتجات التي تسوقونها؟
هناك العديد من المنتجات, مثل: المكرونة وتعد ثاني اشهر مكرونة في ايطاليا تصنع من أرقى أنواع القمح, وزيت عباد الشمس وزيت الذرة وهي كلها صحية مصنعة من أرقى البذور النباتية وخالية من الكولسترول, وهناك زيت مخصص للقلي وهو صحي جدا خال من الكولسترول والمواد المؤثرة على الصحة, وهناك ثلاثة أنواع من المياه  المعدنية من أنقى الأنهار والآبار الإيطالية والأوروبية, وهناك الشاي البارد والعصائر المختلفة, إضافة إلى التونة وهي من أسماك الدرجة الأولى من سمك التونا معلبة في زيت الزيتون وكلها قطعة واحدة, وهناك المنظفات المختلفة ومساحيق الغسيل, وهناك الزيتون الأخضر والأسود, والشوكولاتة السائلة, والبقوليات المعلبة مثل: الفاصوليا والحمص والطماطم المقرشة وهي طبيعية 100% وليست معجونة.
كيف تقيمون اقبال المواطنين على منتجاتكم؟
هناك نجاح ملموس في هذا الجانب, وتقبل غير متوقع للمنتجات التي نستوردها, وقد بدأنا بتجهيز الخطة التسويقية للعام 2010م.
هل لديكم استراتيجية خاصة بكم؟
الشركة تتبع استراتيجية أوروبية في المبيعات والتسويق وخدمة العملاء وخدمة ما بعد البيع, بحيث نلبي جميع الطلبات واحتياجات السوق المحلية, ومن خلال ذلك نساهم في عملية التنمية الاقتصادية لليمن من خلال توفير سلع في غاية الجودة وفي نفس الوقت أسعارها منافسة وفي متناول الجميع, مساهمة من الشركة في ارتقاء الذوق العام اليمني.
هل لديكم موزعون أو فروع في بعض المحافظات؟
لدينا موزعون داخل أمانة العاصمة صنعاء, ولكن من ضمن استراتيجية الشركة في الثلث الأول من العام 2010م افتتاح فرع في عدن, وفكرنا بسوق عدن لأنها عاصمة اليمن التجارية والاقتصادية ولا بد أن يكون لنا فرع فيها, وكذلك افتتاح فرع آخر في المكلا, لتلبية احتياجات الشركات النفطية هناك بشكل عام.

هل تفكرون في تصدير بعض المنتجات اليمنية إلى الخارج؟
فكرنا بدون تردد المشاركة في المعارض التجارية, سواء في الدول العربية أو الأوروبية وذلك باسم اليمن, وسوف نعرض في تلك المعرض أهم المنتجات اليمنية المشهورة, مثل: الزبيب, المكسرات, البن والعسل, وهي منتجات نادرة يبحث عنها الأجانب وتحظى على ذوقهم وإقبالهم.
هل صادفتكم معوقات أو مشاكل؟
لا توجد معوقات بمعناها الواسع, فنحن نحاول إنجاز كل معاملاتنا بشكل رسمي, ولذا نادرا ما تصادفنا معوقات أو مشاكل في عملنا.

إضافة تعليق || طبـاعة || إرسـال || عدد القراءات : 2025
شارك
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات

سياسية الخصوصية || القائمةالبريدية || خريطة الموقع || خدمة RSS
جميع الحقوق محفوظة لـ © اخبار السعيدة - 2008 -- برمجة وتصميم كليفر ديزاين

Total time: 0.0404