احدث الاخبار

مؤسسة فكرة الحقوقية والإعلامية للمرأة تختتم دورة في مجال التصوير الفوتوغرافي والتلفزيوني

مؤسسة فكرة الحقوقية والإعلامية للمرأة تختتم دورة في مجال التصوير الفوتوغرافي والتلفزيوني
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 12-11-2014

 اختتمت بصنعاء دورة تدريبية في مجال التصوير الفوتوغرافي والتلفزيوني نظمتها مؤسسة فكرة الحقوقية والإعلامية للمرأة، هدفت الدورة إلى رفد 15 مشارك ومشاركة من عدد من منظمات المجتمع المدني بمهارات ومعارف في مهارات التصوير التلفزيوني وأهمية الصورة في حماية حق الإنسان وغيرها.

وفي الاختتام أوضحت رئيسة مؤسسة نبيلة الرباصي أن هذه الدورة تأتي ضمن أنشطة وبرامج مؤسسة فكرة الحقوقية والإعلامية للمرأة لتطوير قدرات ومهارات كوادر منظمات المجتمع المدني في مختلف الجوانب الإعلامية والحقوقية .

ودعت الرباصي المشاركين إلى الاستمرار في تطوير قدراتهم ومهاراتهم بالتدريب والعمل والإسهام في تطوير واقع الإعلام اليمني ومناصرة حقوق الآخرين أفراد وجماعات. 

وحثت المشاركين على تطبيق كل مفردات الدورة في الواقع العملي والميداني خاصة أن هذه الدورة كانت حول توظيف صورة لحماية حق.

من جانبه عبر المتدربين عن شكرهم للقائمين على الدورة وللمدرب خالد المطري مؤاكدين انهم تمكنوا من الإلمام بالكثير من المهارات في مجال التصوير الفوتوغرافي والتلفزيوني والدورة ستمثل لهم نقطة تساعدهم على الإبداع في المستقبل.

الجدير ذكره ان مؤسسة فكرة الحقوقية والاعلامية للمرأة هي نسعى لإعداد نماذج نسائية تسهم في تنمية المجتمع اليمني حقوقياً و إعلامياً على أيدي مختصين أكفاء ومحترفين بشكل مهني نوعي وتهتم بالمجالات الحقوقية و الإعلامية المتنوعة للمرأة ، وتسعى لاكتشاف الطاقات ، وتؤهل كوادر حقوقية وإعلامية مبدعة تنتج في المجتمع .

عدد القراءات : 3409
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات