احدث الاخبار

ملتقى قبيلة حضر – خولان الطيال وصف رحيله بالخسارة الشيخ/ ناصر الماربي في ذمة الله

ملتقى قبيلة حضر – خولان الطيال وصف رحيله بالخسارة الشيخ/ ناصر الماربي في ذمة الله
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 29-10-2014

قال تعالى: (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم. إنتقل إلى رحمة الله تعالى يومنا هذا الشيخ/ ناصر صالح علي الماربي، إثر مرض عُضال عانى منه طويلاً، وعن عمر ناهز الـ80 عاماً قضى معظمه في خدمة الوطن، حيث كان من أوائل الثوّار الذين قدموا تضحيات كبيرة في صفوف القوات المسلحة التي ألتحق بها منذ وقت مبكر من حياته.
 

والفقيد من مواليد قرية أسل –حضر –خولان الطيال، عام 1935م، وكان له دور اجتماعي بارز في حل كثير من القضايا والخلافات القبلية.
وسيوارى جثمانه الطاهر الثرى في مقبرة بيت معياد جوار مدرسة طارق، بعد الصلاة عليه بجامع التوفيق الكائن بشارع 45 خلف فندق كوين، عقب صلاة ظهر يوم غداً الخميس.

 

هيئة التحرير، تتقدم بأحر التعازي لأولاد الفقيد، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يرزق ذويه الصبر والسلون.. (وإنا لله وإنا إليه راجعون.


وقد أصدر ملتقى أبناء قبيلة حضر - خولان الطيال محافظة صنعاء.. إلى جميع أبناء اليمن وفاة الشيخ/ ناصر صالح الماربي أحد وجهاء المنطقة والذي يحظى بتقدير واحترام كافة من عرفه.
وعدد بيان النعي عدد من مناقب الفقيد.. واصفاً رحيله بالخسارة.

نص البيان:

ينعى ملتقى أبناء قبيلة حضر - خولان الطيال لجميع  أبناء خولان.. رحيل الشيخ/ ناصر صالح الماربي أحد وجهاء المنطقة.. والذي صعدت روحه الطاهرة الى
بارئها إثر مرض عضال ألم به.. بعد عمر حافل بخدمة الوطن.
ونحن إذ نتقبل قضاء الله وقدره فى هذا المصاب الجلل بالرضى والتسليم، لنرفع أصدق التعازى والمواساة إلى كافة أبناء قبيلة خولان عامة.. فضﻼً عن أسرة الفقيد وأقاربه فى هذا المصاب
الجلل، فى واحد من أبرز وجهاء المنطقة وعقالها، والمعروف برجاحته وإتزانه وسعيه الدائم لحل الخلافات بين الجميع.
ويعتبر رحيله خسارة فادحة لكافة أبناء المنطقة.
والله نسأل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويرفع درجاته فى عليين
ويتقبله فى المجاهدين الصابرين المحتسبين ويلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان ويجزيهم أجر الصابرين.

صادر عن جمعية حضر الاجتماعية للتنمية
الأربعاء: 29/10/2014م

عدد القراءات : 6312
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات