احدث الاخبار

غراس تواصل تنفيذ حملة الجسد الواحد لتوزيع المواد الغذائية للأسر المحتاجة والأيتام وتوزع لحوم الأضاحي

غراس تواصل تنفيذ حملة الجسد الواحد لتوزيع المواد الغذائية للأسر المحتاجة والأيتام وتوزع لحوم الأضاحي
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 09-10-2014

نفذت مؤسسة غراس للتنمية والاستشارات القطاع الخيري مشروع حملة الجسد الواحد لتوزيع المواد الغذائية للأسر المحتاجة والأيتام بتمويل من فاعلات خير من دولة قطر الشقيقة .

وفي تصريح خاص قالت الأستاذة مريم عساف رئيس المؤسسة أن هذه الحملة تستهدف الأسر الفقيرة والأشد فقرا والأيتام الذي لا يجدون من يكفلهم وهم في أمس الحاجة للمساعدة .

وأوضحت عساف أن الحملة تهدف لتخفيف معاناة الفقر عن الأسر الفقيرة حيث تستهدف عدد (1000) أسرة كمرحلة أولى للحملة تتضمن توفير مواد غذائية كافية لشهر كامل بتمويل من فاعلات خير من دولة قطر وفاعلين خير وفاعلات خير من اليمن والسعودية.

وفي ختام تصريحها قدمت شكرها للداعمين المساهمين في حملة الجسد الواحد ، كما أشارت إلى أن باب المساهمة في الحملة لا يزال مفتوحا .

 

كما قامت المؤسسة بتوزيع لحوم أضاحي للأسر المحتاجة لعدد (300) أسرة بتمويل من قطر الخيرية - مكتب اليمن والتي تدعم غراس ، بالاضافة الى توزيع لحوم الاضاحي لعدد (150) أسرة سورية بتمويل من حملة البنيان الكويتية لإغاثة الأسر السورية .

 

الجدير ذكره ان مؤسسة غراس للتنمية والاستشارات هي مؤسسة تنموية هادفة تسعى للإسهام في تحقيق تنمية مستدامة في المجتمع من خلال غرس مفاهيم وقيم سامية ، وتنفيذ برامج ومشاريع نوعية في مجالات التعليم والصحة والتنمية المجتمعية ، منتهجة مبادئ الشفافية والمهنية مع جميع شركاء التنمية .

عدد القراءات : 2262
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات