احدث الاخبار

حزب الاتحاد اليمني للإنقاذ يطالب الرئيس والحكومة بالتراجع عن الجرعة

حزب الاتحاد اليمني للإنقاذ يطالب الرئيس والحكومة بالتراجع عن الجرعة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) فؤاد المسلمي         التاريخ : 11-08-2014

طالب حزب الاتحاد اليمني للإنقاذ  الرئيس هادي وحكومة الوفاق بالتراجع  عن الجرعة  السعرية  على المشتقات النفطية والتي فرضت في ظل غياب سياسية الترشيد للإنفاق الحكومي وعدم إيجاد موارد اقتصادية إضافية ومكافحة الازدواج الوظيفي والتوظيف الوهمي والمشاريع الوهمية كوسيلة لنهب المال العام ، ومكافحة الفساد المالي والإداري في كل مرافق ومؤسسات الدولة .

في بيان أصدره حزب الإتحاد اليمني للإنقاذ ضد " الجرعة الحكومية " الجديدة  في مؤتمر صحفي عقدهُ بالعاصمة أدان  ما أقدمت علية الحكومة من تنفيذ الجرعة السعرية على المشتقات النفطية  في مثل هذه الظروف والتي يمر فيه اليمن في عواصف الخلافات والمماحكات السياسية والحروب الداخلية .

ودعا الحزب  القوى السياسية المتضادة والمتفقة للالتحام  يد واحدة لأجل إنقاذ اليمن وتوفير الحياة الكريمة لكل مواطن يمني .

وفيما يخص الشأن الفلسطيني قال حزب الإتحاد اليمني للإنقاذ  أنه يقف مع أبناء غزة وطالب الدول العربية أن يقفوا مع " غزة " ضد العدوان الأسرائيلي الغاشم . وأضاف بقوله أنه لزام على الأمة الإسلامية تحرير كل شبر في فلسطين وقيام دولتها المستقلة وعاصمتها "القدس " الشريف . وفي ختام البيان دعا أبناء الوطن بكل مكوناته وشرائحه بالاصطفاف ولم الشعث وتغليب مصلحة الشعب على كل المصالح الغير سوية سواء لصالح أفراد أو جماعات.

عدد القراءات : 1861
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات