احدث الاخبار

أمهلوا اللجنة الرئاسية 10 أيام لتحقيق مطالبهم وهددوا بالتصعيد.. أبناء عمران: الرئيس نكث بوعوده بخصوص الشهيد القشيبي وعزل ومحاكمة وزير الدفاع

أمهلوا اللجنة الرئاسية 10 أيام لتحقيق مطالبهم وهددوا بالتصعيد.. أبناء عمران: الرئيس نكث بوعوده بخصوص الشهيد القشيبي وعزل ومحاكمة وزير الدفاع
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 08-08-2014

قالت اللجنة المنظمة للاعتصام المفتوح أمام منزل وزير الدفاع من أبناء محافظة عمران بان جميع وعود رئيس الجمهورية بتنفيذ مطالبهم المتفق عليها مع لجنة الوساطة الرئاسية والتي تم على أساسها رفع الاعتصام عشية يوم تشيع جثمان الشهيد القشيبي لم يتم تنفيذ أي بند منها حتى اليوم ولا يوجد نية حقيقية لتنفيذها.


وأضاف أبناء عمران ـ في بيان لهم ـ "أن لجنة الوساطة كانت قد طلبت منهم إعطاء فرصة لرئيس الجمهورية إلى بعد إجازة عيد الفطر ووعدتهم بتنفيذ مطالبهم المتمثلة بإقالة جميع المتواطئين في سقوط اللواء 310 مدرع ونهب أسلحته وقتل قائده البطل - القشيبي - وتقديمهم للمحاسبة وتشكيل لجنه للتحقيق العاجل والعادل في أحداث المحافظة وكذلك الخروج الكامل لمليشيات الحوثي من المحافظة وتعويض المتضررين وإطلاق المعتقلين.
 

وأعلن رئيس اللجنة المنظمة للاعتصام والمنسق العام لملتقى شباب حاشد عبد المجيد الغاوي ـ في تصريح له ـ عن إعطائهم فرصة إضافية للقيادة السياسية مدتها 10 أيام وذلك من أجل اتخاذ الإجراءات المناسبة وتحقيق كافة المطالب المشروعة؛ مالم فان كل الخيارات ستكون أمامهم متاحة بعد انتهاء المهلة.
 

واستغرب أبناء عمران من قيام وزير الدفاع بالإعلان عن تشكيله لجنة تحقيق وقالوا بانهم يعتبرونه احد الضالعين في إسقاط المحافظة واللواء 310 كونه المسؤول الأول عن اللواء.
 

وأكدوا بالمقابل على أن تشكيل أي لجنه للتحقيق ولم تتضمن أفراداً من القادة الشرفاء والوطنيين المعروفين ولم يكن لأسرة القشيبي طرف فيها بانها لا تعنيهم بشيء ويعتبرون مسألة تشكيلها مثل عدمه.
 

وطالب أبناء عمران جميع المعنيين في الأحزاب والحكومة القيام بواجبهم الوطني والأخلاقي وتحمل المسئولية الكاملة أمام الله والوطن والتاريخ والأعراف والقوانين, داعين كافة الأحرار والشرفاء منهم للخروج عن صمتهم والوقوف صفاً واحداً أمام المتربصين بأمن واستقرار البلاد اليوم ورفض كل مسارات الذل والعبودية التي ولّى زمانها وزمن الداعين لها ـ كما جاء في البيان.
 

وأكدوا ثقتهم الكبيرة بكل أحرار وشرفاء أبناء الجمهورية اليمنية وقدرتهم بالمقابل على إجبار الخونة على دفع ثمن خيانتهم وانهم لن يقبلوا إلا بإسقاط كامل للمؤامرة حيث وان الثمن الذي دفعه الشهداء من دمائهم سيبقى وقوداً للأحرار والشرفاء وستكون هذه الدماء الزكية عطراً لليمن وترابها.

عدد القراءات : 2079
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات