احدث الاخبار

الحراك المعيني يناشد الرئيس والمبعوث الاممي بسرعة التدخل لوقف الاقتتال

الحراك المعيني يناشد الرئيس والمبعوث الاممي بسرعة التدخل لوقف الاقتتال
اخبار السعيدة - الجوف         التاريخ : 25-07-2014

ناشد الحراك المعيني رئيس الجمهورية ووزير الدفاع وكذا المبعوث الاممي لليمن بسرعة التدخل لإيقاف الاقتتال والنزاع الدائر بمحافظة الجوف ،واتخاذ ما يلزم تجاه ما يحدث بما يمنع تجدد المواجهات وبما يضع الأسس السليمة لإحلال الأمن والسلام الدائمين بمحافظة الجوف .

وخشي الحراك المعيني من توسع الصراع ومن دخول اللاعبين الجدد على الخط بهدف اذكاء القتال والنزاع في الجوف .

 وحذر الحراك المعيني من المساس بثروة أبناء المحافظة ،مضيفا سنقف أمام من يقف ضد استقرار وأمن المحافظة وسنصبح شوكة في حلوقهم .

 كما دعا رئيس الحراك المعيني لأبناء الجوف عبد الهادي العصار – دعا الأحزاب والتنظيمات السياسية

ومنضمات المجتمع المدني ومشايخ ووجها واعيان المحافظة للعمل علي نزع فتيل الحرب حفاظا علي الأرواح محذرا من تفكيك النسيج الاجتماعي لأبناء المحافظة وتعميق بؤرة الصراع الطائفي .

وأشار الحراك المعيني في رسالته إلى رفض العنف والحرب والصراعات مضيفا لن نسمح بأن تكون الجوف ساحة للحرب والحروب بالوكالة .

 ونوه رئيس الحراك المعيني عبد الهادي العصار أن محافظة الجوف وعلى علم الجميع بأنها محافظة واعدة بالخير وإحدى ركائز الاقتصاد اليمني من خلال ما تمتلكه من ثروات مختلفة في حال الاهتمام إليها وإخراجها من النسيان والتجاهل والتهميش .

 وجدد الحراك المعيني مطالبته رئيس الجمهورية الوقوف إلى جانب هذه المحافظة المنسية فترات طويلة من الزمن واعتماد موازنة تنموية استثنائية لمحافظة الجوف لتحقق نهضة خدميه وتنموية شاملة ، كما جدد مطالبته بتنفيذ مخرجات الحوار  الوطني.

عدد القراءات : 1924
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات