احدث الاخبار

تستمر عشرة أيام الجمعية الطبية ومؤسسة الأحمر تدشنان الحملة الطبية الرمضانية بأمانة العاصمة

تستمر عشرة أيام الجمعية الطبية ومؤسسة الأحمر تدشنان الحملة الطبية الرمضانية بأمانة العاصمة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) فؤاد المسلمي         التاريخ : 08-07-2014

دشنت الجمعية الطبية الخيرية اليمنية  الحملة الطبية الرمضانية المجانية، والتي تستهدف مديريات أمانة العاصمة على مدى عشرة أيام. وتشتمل الحملة الطبية - التي تمولها مؤسسة الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر للأعمال الخيرية -  إجراء الفحوصات الطبية والمعاينة والتشخيص، وصروف الدواء المجاني، بالإضافة إلى حملة مصاحبة خاصة بالتوعية والتثقيف الصحي.


وخلال تدشين الحملة، أشاد مدير مديرية الصافية، الأستاذ/ مازن نعمان، بدور الجمعية الطبية في الاهتمام بصحة المجتمع، مثمناً جهود المنظمات المحلية المتعاونة في هذا المجال.
 

من جانبه أكد الدكتور/ ياسين المخلافي – المدير التنفيذي للجمعية الطبية، على ضرورة التعاون والتنسيق لما فيه خدمة المجتمع، وخاصة في المجال الصحي، الذي تستشعر الجمعية مسؤوليتها فيه.
 

وأشار إلى أن الحملة الطبية تأتي في إطار الشراكة المجتمعية، للتخفيف من معاناة المواطنين، خاصة في ظل الضروف الصعبة التي يمر بها اليمن، مشيداً بدور المنظمات المتعاونة مع الجمعية في هذا المجال.
 

ودعا المخلافي، الجهات الرسمية والمنظمات المحلية والدولية، لأخذ الدور المنوط بها تجاه المجتمع، خاصة في ظل الظروف الحرجة التي تعيشها بلادنا.

عدد القراءات : 2394
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات