احدث الاخبار

حفل اختتام دورات تدريبية خاصة بصيانة الجوالات والكوافير في عدن

حفل اختتام دورات تدريبية خاصة بصيانة الجوالات والكوافير في عدن
اخبار السعيدة - عدن (اليمن) أشجان المقطري         التاريخ : 24-06-2014

 أقامت في قاعة أماسي مديرية خور مكسر محافظة عدن حفل توزيع شهادات وهدايا بعد انتهاء الدورات التدريبية الخاصة بصيانة الجوالات والكوافير، نظمها اتحاد نساء اليمن فرع عدن وممول من وزارة الخارجية الهولندية وبالتنسيق مع منظمة كير. وفي الحفل الذي حضرته الأخت فتحية محمد عبدالله رئيسة المكتب التنفيذي لاتحاد نساء اليمن والأخ أيوب أبو بكر مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل فرع عدن ومجموعة من القيادات النسائية والشبابية

أشارت الأخت فاطمة مريسي عضوه في المجلس المحلي محافظة عدن ورئيسة اتحاد نساء اليمن عدن في كلمتها عن سرورها البالغ لما حصل من تغير في مفاهيم الشباب والشابات المتدربين والذي أسهم بشكل إيجابي بإحداث تغير ملموس.

كما رحبت فاطمة مريسي بالأخت فتحية محمد عبدالله رئيسة المكتب التنفيذي لاتحاد نساء اليمن والأخ أيوب أبو بكر مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل فرع عدن والذي أكد على مشاركة القطاع الخاص في الاهتمام بهؤلاء الشباب..

كما شكرت الأخت فاطمة مريسي منظمة كير على هذا الدعم السخي الذي قدم للمتدربين والذي سوف يساعدهم على بداية لحياة كريمة وتطوير مهاراتهم في مجال تخصصاتهم. وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات والهدايا للمتدربين.

عدد القراءات : 3496
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات