احدث الاخبار

النقابة الوطنية للتعليم العام تحمل السلطات المحلية ومكاتب التربية بالمحافظات مسؤولية تسريب امتحانات الثانوية العامة

النقابة الوطنية للتعليم العام تحمل السلطات المحلية ومكاتب التربية بالمحافظات مسؤولية تسريب امتحانات الثانوية العامة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 19-06-2014

اعتبرت النقابة الوطنية للتعليم العام بان عملية تسريب امتحانات الشهادة الثانوية لهذا العام 2013/2014بالعملية الممنهجة التي تدمر أجيال المستقبل .وأضافت النقابة الوطنية للتعليم في بيان صادر عنها يومنا هذا الخميس بان ذلك يعتبر كذلك لانحراف خطير للعملية التعليمة والتربوية وزيادة لمعاناة أبناءنا الطلاب والطالبات.


وأشارت النقابة في بيانها بان ما تم تسبب في إرباك العملية التعليمية والتربوية ويضع العديد من علامات الاستفهام أمام الآلية  المتبعة في توزيع مظاريف الأسئلة .
 

وحمل بيان النقابة السلطات المحلية ومكاتب التربية في المحافظات مسؤولية ما حصل كون البلاد تمر في لحظات حرجة  وما حصل و أضاف إلى معاناتها معاناة جديدة.
 

وأعلنت النقابة الوطنية للتعليم في بيانها رفض مثل هذه السلوكيات التي تزيد من معاناة أولياء الأمور وكذا الاستقرار النفسي لابناءنا  الطلاب والطالبات .
 

هذا وطالبت النقابة في بيانها  الجهات المعنية ممثلة بوزارة التربية والتعليم ووزارة الداخلية والأجهزة  الأمنية المختلفة سرعة التحقيق في القضية وإحالة المتسببين إلى القضاء بحق هذا الوطن والعلم والطالب.
 

وطالبت النقابة الوطنية للتعليم سرعة عقد مؤتمر صحفي توضح فيه الآلية المتبعة في توزيع الأسئلة وكذا آخر المستجدات حول عملية التسريب.
وحملت النقابة الوطنية للتعليم اللجنة العلياء للامتحانات القيام بواجباتها الكاملة في اتخاذ التدابير والاحتياطات لبقية المواد.

 

وكذا إيجاد خطة وسائل يقظة تضمن سلامة وصول وتوزيع أسئلة الامتحانات  حتى تصل إلي يد الطالب بصورة سليمة .

عدد القراءات : 1735
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات