احدث الاخبار

اتحاد المستشفيات اليمنية الخاصة يقرر مقاطعة أصناف عدد من الشركات الدوائية بأمانة العاصمة

اتحاد المستشفيات اليمنية الخاصة يقرر مقاطعة أصناف عدد من الشركات الدوائية بأمانة العاصمة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) حسام الخرباش         التاريخ : 18-06-2014

قرر اتحاد المستشفيات اليمنية الخاصة مقاطعة أصناف عدد من الشركات الدوائية بأمانة العاصمة على خلفيه وقوفها وتورطها بسجن عدد من الأطباء بصورة تعسفيه خارجة عن القانون وتلفيق تهم باطله ضدهم مستخدمة نفوذها المالي, وبحسب بيان الاتحاد فقد دعا جميع القطاعات الطبية والصيدليات الى مقاطعة أدوية شركات الجبل والمفضل فارما ودواء فارما للأدوية, وأكد الاتحاد أن دواعي المقاطعة تأتي على خلفيه ما تعرض له زملاء المهنة د.فهيم الخليدي, د. عبدالسلام الفاشي, د.خليفة القاسم من اهانة وتشويه سمعه من قبل مجموعة الجبل للأدوية والتي استخدمت نفوذها المالي لسجنهم بتهم ملفقة وباطله تصفيه لحسابات ضيقة تتعارض مع كل أخلاقيات المهنة.

ودعا البيان زملاء المهنة الى الوقوف بحزم أمام كل من تسول له نفسه إهانة الطبيب والصيدلاني اليمني والتضامن مع الأطباء المعتقلين بصورة خارجة عن النظام والقانون.

وكانت النقابات الطبية بأمانة العاصمة قد نددت مسبقاً بالإجراءات التعسفية التي طالت عدد من الأطباء واستمرار سجنهم بطرق خارجة عن القانون وفي قضايا ليس لهم أي صلة أو علاقة بها.. وطالبت في بيانات لها ووقفات احتجاجية عدة أمام مكتب النائب العام بالإفراج الفوري عن الأطباء المعتقلين وإعادة النظر في التهم الباطلة التي لفقت ضدهم من قبل نافذين في شركة الجبل للأدوية.

عدد القراءات : 1960
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات