احدث الاخبار

الحيمي :يتفقد سير امتحانات بتعز ويشدد على ضرورة التفاعل الايجابي لإنجاح الامتحانات

الحيمي :يتفقد سير امتحانات بتعز ويشدد على ضرورة التفاعل الايجابي لإنجاح الامتحانات
اخبار السعيدة - تعز - طاهر الشلفي         التاريخ : 16-06-2014

تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم علي الحيمي سير عملية الامتحانات بمحافظة تعزوخلال زيارته لعدد من المراكز الامتحانية بالمحافظة 22مايو واروي وخديجة  شدد الحيمي على ضرورة التخلي بالهدوء وعدم إثارة الفوضى في اللجان الامتحانية .


ووجه طلاب المراكز التي زارها التحلي بالهدوء والسكينة  والثقة في النفس واستغلال الوقت للتفكير في الإجابة على الأسئلة وأتباع التعليمات الخاصة في الإجابات على الأسئلة .


وأكد الحيمي بان عملية الاختلالات والفوضى والتجمهر تؤثر على أداء الطلاب وتفكيرهم التفكير السليم بالإضافة إلى ضياع الوقت.وحث وكيل وزارة التربية أبناءه الطلاب والطالبات على استغلال الوقت والتركيز أكثر في المواد المتبقية وبذل المزيد من الجهد والمثابرة ,
منوها بان أعمال الفوضى والتجمهر حتما ستؤثر سلبا في نجاح سير عملية الامتحانات .


ودعا الحيمي أفراد اللجان الأمنية إلى التعاون الأمثل في إنجاح عملية الامتحانات وعدم التدخل في أداء أعمال المراكز بالإضافة إلى عدم قربهم من قاعات الامتحانات نهائيا .


وقال الحيمي بان على الجميع المساهمة الفاعلة والايجابية في إنجاح عملية الامتحانات .


بعد ذلك توجه وكيل وزارة التربية والتعليم الى مكتب التربية بالمحافظة وزار اللجنة الفرعية للامتحانات ولجنة النظام والمراقبة ولجنة التواصل مشيدا بجهود الجميع الفاعلة في انجاح عملية الامتحانات بالمحافظة .


هذا وقد كان برفقة وكيل وزارة التربية مدير عام الامتحانات بوزارة التربية والتعليم  شكري الحمامي ومدير مكتب التربية بالمحافظة عبد الفتاح جمال والمستشار التعليمي بتعز عبد الكريم صبري

عدد القراءات : 2944
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات