احدث الاخبار

لمعالي وزير الداخلية ..شاب يحرق نفسه أمام قسم شرطة حرض محافظة حجة

لمعالي وزير الداخلية ..شاب يحرق نفسه أمام قسم شرطة حرض محافظة حجة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) محمد العلوي         التاريخ : 14-06-2014

سببها إهمال وتقاعس قسم الشرطة بعدم القيام بدوره ,حيث أقدم الشاب عمار سالم حمزة الوصابي على إحراق نفسه إمام قسم شرطة مدينة حرض محافظة حجة. وأوضح مقربون من أهالي الشاب الذي يمتلك محل تجاري "بقاله" هناك وبشكل مستمر يقوم  مالك العقار بابتزارة بشكل دائم  حتى وصل الأمر إلى رفض الشاب عمار تلك الممارسات مما دفع  مالك المبنى  بإطلاق وابل من الأعيرة النارية  إلى داخل المحل التجاري والى سيارة الشاب نوع دينا الواقفة إمام محلة التجاري.


وأشاروا  ان  الشاب عمار  توجه لقسم الشرطة وتسجيل بلاغ بذلك من اجل انصافة,متحاشيا أي مواجهات مع مالك العقار كونه يعول أسرة كبيرة وانه جاء لطلب الرزق وليس لاختلاق المشاكل,إلا انه تفاجأ من رجال الشرطة الإهمال والتقاعس ولم يعيروا ذلك ادني اهتمام في ضبط الجاني.
 

وتعبيرا عن سخطه واستنكارا لعدم قيام قسم الشرطة بمهامه في حماية المواطنين هو ما دفعه لاقتناء قنينة صحة بترول وقام بتفريغها ليشعل النار في جسمه ليحاول الحاضرين إطفاء ذلك.
 

وأصيب بحروق بليغة ليتم اسعافة الى المستشفى الجمهوري العام بصنعاء,وطالب اقرباء واسرة عمار الوصابي معالى وزير الداخلية اللواء حسين الترب الى محاسبة قسم شرطة حرض ازاء ذلك الاهمال وضبط المعتدي على محلة التجاري لينالوا جزاهم العادل.

* الصورة تعبيرية

عدد القراءات : 3266
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات