احدث الاخبار

منح شهادة شكر وتقدير للمجلس المحلي اتحاد شباب ومنظمات إقليم تهامة يكرم محافظ محافظة المحويت

منح شهادة شكر وتقدير للمجلس المحلي اتحاد شباب ومنظمات إقليم تهامة يكرم محافظ محافظة المحويت
اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن)         التاريخ : 09-06-2014

كرم اتحاد شباب ومنظمات إقليم تهامة اليوم بالمحويت محافظ محافظة المحويت العميد أحمد علي محسن, وذلك تقديرا لدوره في تحقيق التنمية والحفاظ على الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي.


وفي حفل التكريم أشاد رئيس الاتحاد عبد الله محمد حيدر الضبيبي بالجهود التي يبذلها المحافظ في التصدي للخارجين عن النظام والقانون, الأمر الذي انعكس على التنمية وتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية في المحافظة وفي الإقليم بشكل عام.
 

ولفت الضبيبي إلى أن الوضاع الراهنة تتطلب من الجميع في شتى أنحاء الوطن اليمني الواحد التصدي للأعمال الارهابية والتخريبية التي يقوم بها البعض خدمة لأجندات خارجية تريد النيل من اليمن شعبا وأرضا.
 

ودعا الضبيبي كافة أبناء الشعب العمل على ما فيه تحقيق الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي, من أجل غد أفضل تتحقق فيه كل الطموحات لشعب طالما انتظر ذلك منذ أمد بعيد.
 

من ناحية ثانية منح الاتحاد شهادة شكر وتقدير للمجلس المحلي تقديرا لجهوده في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية وتوصيلها إلى قرى ومدن ومديريات محافظة المحويت.
 

حضر مراسم الحفل الدكتور خالد مراد, نائب رئيس الاتحاد, والأستاذ حامد اليتيم الأمين العام للاتحاد, والأستاذ غالب فتيني, رئيس الدائرة المالية والإدارة, والأستاذ أحمد الغزي, رئيس الدائرة الإعلامية.
 

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد كرم في وقت سابق محافظ محافظة حجة اللواء علي القيسي ومحافظ محافظة الحديدة, المهندس أكرم عطية, بوسامي الاتحاد من الدرجة الأولى.

عدد القراءات : 2288
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات