احدث الاخبار

وقفة احتجاجية "لنقابات الأطباء" أمام النائب العام بصنعاء للافراج عن زملائهم المعتقلين بشكل تعسفي

وقفة احتجاجية
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) طلال الشبيبي         التاريخ : 06-06-2014

 نفذ العشرات من نقابات الصيادلة والأطباء ونقابة الاسنان وأطباء الدراسات العليا اليوم الخميس وقفة احتجاجية امام النائب العام بالعاصمة صنعاء.وطالب المحتجون في الوقفة الافراج عن الدكتور فهيم الخليدي وزملاؤه العاملين في الشركة الدوائية الحديثة والعالمية للأدوية المسجونون تعسفيا منذ اكثر من اسبوعين وحتى الان دون محاكمة وبلا ادلة واضحة.

وقال الدكتور عبدالملك الزبيري رئيس نقابة الصايادلة اليمنيين في تصريح صحفي له أن القضية ليست الا اتهامات وليس هناك اي اثباتات على زملاؤه اطلاقا ، مشيرا على أن القضية ملفقة تقف وراءها جهات نافذة من اصحاب الاموال المدنسة تهدف الى الاهانة لزملاء المهنة والكوادر الطبية.

وأشار الزبيري إلى أن نقابات الأطباء ستصعد بالاعتصام تدريجيا اذا استمر النائب العام بتجاهل مطالبهم، منوها إلى إعتصامات أمام منزل زئيس الجمهورية حتى يفرج عن المعتقلين.


وكما طالبة النقابات الطبية في بيان لها بالافراج عن المعتقلين والى إعادة النظر في الإجراءات المتبعة من قبل نيابة بني مطر والتي أدت الى الاعتقالات التعسفية لزملاء المهنه وكذلك رد الاعتبار لكافة الزملاء الذين طالتهم الإجراءات التعسفية خارج القانون.

وأكدة النقابات حرصها على تطبيق القانون والسير في الإجراءات القانونية المتبعة وفقا للدستور والقانون .
واتهم المحتجون شخصيات نافذة بالوقوف وراء هذه الاعتقالات التعسفية للزج بهم في اغراض كيدية

عدد القراءات : 2579
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات