احدث الاخبار

وضع حجر الأساس لمشروعي إعادة تأهيل محطتي مأرب والميدان بعدن

وضع حجر الأساس لمشروعي إعادة تأهيل محطتي مأرب والميدان بعدن
اخبار السعيدة - عدن (اليمن) محمد فؤاد         التاريخ : 05-06-2014

 قام كلٍ من الأخ احمد الضلاعي وكيل محافظة عدن لقطاع شئون الاستثمار وتنمية الموارد والأخ عبد السلام صالح حميد مدير عام شركة النفط فرع عدن اليوم بوضع حجر الأساس لمشروع إعادة تأهيل وبناء محطتي مأرب بمديرية المعلا ومحطة ميدان كريتر بمديرية صيرة. جرى ذلك في إطار احتفالات بلادنا بالعيد الوطني الرابع والعشرين لقيام الجمهورية اليمنية ولتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين في مجال توزيع المشتقات النفطية وضمان استقرارها في السوق .

وأوضح الأخ الوكيل محافظة عدن مشروع محطة بناء محطة ميدان كريتر ومكونات المشروع إنشاء مظله مضخات وثلاثة خزانات سعتها ستين ألف لتر وترميم الأرضيات وتنفيذ هذا المشروع خلال مدة أقصاها ستة أشهر.

مضيفا أن هذه المحطات نموذجية وإستراتيجية لمواكبة المرحلة لتلبية خدمات المواطنين في مجال المشتقات النفطية في محافظة عدن. من جانبه لفت الأخ عبد السلام صالح حميد مدير عام شركة النفط اليمنية فرع عدن أن كلفة المشروع بلغت 29.219.960 ريال ، مشيرا إلى أن مشروع محطة الميدان سيتم هدمها وإعادة بناءها بكلفة إجمالية 73.894.950 ريال ، موضحا انه سوف يتم بمحطة الميدان إنشاء مبنى جديد للمحطة إلى جانب إنشاء مظله لاستيعاب خمس مضخات توسعة السعه الخزنية بإنشاء خزانين بترول سعه 45.000 لتر لكل خزان بإجمالي 50.000 لتر + خزان ديزل سعة 45.000 لتر، وقال حميد أن الكلفة التقديرية بحسب الدراسات (70.369.200) ريال يمني.

حضر وضع حجر الأساس لمشروع إعادة تأهيل محطة مأرب الدكتور يزن سلطان ناجي مدير عام مديرية المعلا وعدد من الشخصيات ووسائل الإعلام بالمحافظة.

عدد القراءات : 1862
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات