احدث الاخبار

الأوقاف تدشن الحملة الوطنية لمحاربة المال الحرام

الأوقاف تدشن الحملة الوطنية لمحاربة المال الحرام
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) يونس الشجاع         التاريخ : 02-06-2014

عقد أمس بوزارة الأوقاف والإرشاد اللقاء الموسع لقيادة الوزارة ومدراء عموم مكاتب الأوقاف والإرشاد بأمانة العاصمة والمحافظات برئاسة وزير الأوقاف والإرشاد حمود محمد عباد، حيث كرس اللقاء لمناقشة جملة من القضايا والموضوعات المتصلة بعمل المكاتب وصلاحياتها وبرامج عمل قطاعات الوزارة المختلفة والآليات الكفيلة بتطوير الأداء والارتقاء بعمل الأوقاف وتعزيز المشاركة والمساهمة في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل.


وفي سياق آخر دشنت أمس وزارة الأوقاف والإرشاد الحملة الوطنية لمحاربة المال الحرام تحت شعار "معاً لمحاربة أشكال وصور الكسب الحرام"، وذلك بالشراكة مع الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة.
 

وفي تدشين الحملة التي حضرها وزير الأوقاف والإرشاد ونائبه ومستشار رئيس الوزراء ووكلاء الوزارة ومدراء عموم مكاتب الأوقاف والإرشاد بأمانة العاصمة والمحافظات وممثلو هيئة مكافحة الفساد والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة..

أوضح وكيل الوزارة لقطاع التوجيه والإرشاد الشيخ/ حسين الهدار أن الحملة ستنفذ من خلال مجموعة من الوسائل تشمل المساجد وتوزيع المنشورات التوعوية في المساجد والأماكن العامة ووسائل النقل ورسائل قصيرة عبر شبكات الموبايل ووسائل الإعلام المرئية والمقروءة وندوات ولقاءات وغيرها من الوسائل الأخرى وفق خطة شاملة قامت الوزارة بإعدادها في هذا الجانب.
 

بعد ذلك جرى نقاش مفتوح حول مختلف الآليات والبرامج الكفيلة بتحقيق التكامل في الجهود بين مختلف الجهات المعنية وبما يكفل النجاح في تنفيذ الحملة الوطنية لمحاربة المال الحرام.

عدد القراءات : 2725
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات