احدث الاخبار

كلية الشفاء بالحديدة تحتفل بتخرج 157من طلابها

كلية الشفاء بالحديدة تحتفل بتخرج 157من طلابها
اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن) حسن مشعف         التاريخ : 01-06-2014

أقامت كلية الشفاء للعلوم الطبية والتقنية بمحافظة الحديدة اليوم بقاعة المركز الثقافي حفل تخرج الدفعة السادسة (سفراء الصحة)والبالغ عددهم (157) طالباً وطالبة من أقسام الصيدلة والمختبرات والأسنان وفني تخدير وقابلات ومساعدي أطباء وتمريض.

وفي الحفل الذي حضره رئيس مجلس إدارة كلية الشفاء هادي هيج ومديرعام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالحديدة عبدالرحمن المشرعي وعدد من المسؤولين في السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة وبعض أولياء الأمور ألقى الأمين العام للمجلس المحلي في المحافظة حسن أحمد الهيج كلمة هنأ فيها الخريجين بمناسبة التخرج وأكد حرص قيادة السلطة المحلية في المحافظة على بذل المزيد من الجهود وتذليل العقبات التي تواجه عمل الكليات والمراكز التعليمية وبما يمكنها من أداء مهامها على أكمل وجه وصولاً إلى مخرجات تعليمية وكوادر مؤهلة من الشباب قادرة على العطاء والمشاركة بفاعلية في عملية التنمية.

من جهته أشار عميد الكلية ماجد خادم شجون في كلمته إلى أن هذا الحفل الذي يأتي متزامناً مع أفراح شعبنا بعيد الوحدة المباركة الذي تحقق في الثاني والعشرين من مايو 1990م , مؤكداً أن احتفال الكلية في المحافظة بهذه المناسبة يأتي مكملاً للجهود المبذولة من قبل وزارة التعليم الفني في سبيل إنجاح الخطط والتوجهات نحو تعليم الإنسان وتأهيله وتزويده بالمعارف العلمية ليكون عنصراً فاعلاً ومنتجاً في المجتمع.

وعن الخريجين أشاد نبيل مزريه في كلمته بجهود الكلية وما تقدمه من معارف مميزة وتأهيل للشباب  ودعا الخريجين لتطوير معارفهم والإسهام في تحقيق نقله نوعية في المستقبل على مستوى الوطن بشكل عام والمحافظة بشكل خاص حيث ومحافظة الحديدة بحاجة ماسة لمثل هذه الكوادر .

تخلل مجريات الحفل عدد من الفقرات والعروض الفنية والإنشادية والقصائد الشعرية نالت إستحسان الحاضرين تلاها تكريم الخريجين بالشهادات التقديرية والهدايا العينية.

عدد القراءات : 2629
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات