احدث الاخبار

تعرض سيارة الإعلامي الصلاحي لإطلاق عيارات نارية من قبل مجهولين

تعرض  سيارة الإعلامي الصلاحي  لإطلاق عيارات نارية من قبل مجهولين
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)خاص         التاريخ : 31-05-2014

تعرضت سيارة الإعلامي عبد المجيد الصلاحي  السكرتير الإعلامي لنائب أمين عام الحوار ياسر الرعيني، لإطلاق عيارات نارية مساء أمس الجمعة من قبل مجهولين.. وقال الصلاحي في بلاغ صحفي إن العيارات النارية أصابت السيارة في الواجهة الخلفية للسيارة الساعة الثانية بعد منتصف الليل وهو ما أحدث ترويعا لسكان الحارة واقلاقا للأمن العام.. لافتا إلى أنه تم إبلاغ الجهات الأمنية بذلك، وينتظر ما ستسفر عنه التحريات.

   وخاطب الصلاحي .. وهو قيادي في الثورة الشبابية ..كل المنظمات الحقوقية والوسائل الإعلامية التفاعل مع الموضوع للضغط على الجهات الأمنية بسرعة متابعة الموضوع وكشف نتائجه للرأي العام كونه يأتي ضمن سلسلة اعتداءات لكل الأصوات والاقلام الوطنية الحرة.

وأكد الصلاحي الذي شغل مدير المركز الإعلامي لمؤتمر الحوار الوطني الشامل، أن هذه الأعمال والممارسات لن تثنيه عن دوره في تقديم واجبه الوطني في إطار عمله الإعلامي ورسالته المهنية مهما كلف ذلك من ثمن.

عدد القراءات : 2163
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
ابو فهد
من الغيرب اننا وصلنا الئ وقت انتزع الحياة من الاعلاميين والسياسيين وزادو تسببو في سفك الدماء كماغررو علئ الشباب الذي لم يتجاوز من العشرون فاقل ومن فوق العشرون لم يقدرو علئ اقناعهم باحاديثهم الباطله