احدث الاخبار

برعاية رئيس مجلس الإدارة " اليمنية " تكرم مجموعة من موظفيها المتميزين في الشركة

برعاية رئيس مجلس الإدارة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 30-05-2014

كرمت شركة الخطوط الجوية اليمنية مجموعة من الموظفين والعاملين المتميزين في جميع مرافق الخطوط الجوية اليمنية , والشركة اليمنية للخدمات الأرضية , وعدد من العاملين المتقاعدين , وذلك بمناسبة عيد العمال العالمي 2014م تزامنا مع احتفالات الوطن بالعيد الوطني الـ 24 للجمهورية اليمنية ( 22مايو( .
 

وفي حفل التكريم الذي نظم بالتنسيق مع نقابة عمال وموظفي الشركة , تحدث رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن أحمد مسعود العلواني بكلمة هنأ فيها الموظفين والعاملين المكرمين لهذا العام , مؤكدا إهتمام قيادة الشركة بتحسين أوضاع الموظفين , وتأهيلهم في سبيل الارتقاء بمستوى الأداء في مختلف مرافق طيران " اليمنية " .


كما أكد عزم الشركة تطوير برامج التأمين الصحي لكافة الموظفين وأسرهم , والاستعداد الكامل لعمل صندوق يدعم الموظفين وإعانتهم في حالة حدوث مصاعب أو مشاكل للموظف بحيث يكون صندوقا طوعيا , واختيار لجنة من الموظفين للإشراف عليه .
 

وأشار الكابتن / العلواني إلى التطور الحاصل في نشاط الخطوط الجوية اليمنية الذي أكدته إيرادات العام الماضي التي لوحظ أنها أفضل من إيرادات العامين 2012- 2011م.. داعيا كافة الموظفين إلى التعاون والتكافل في العمل , وبما يحقق التطور الأفضل في عمل الخطوط الجوية اليمنية (الناقل الوطني) .
 

وفي كلمتها عن نقابة الموظفين أكدت ياسمين الوافي حرص جميع الموظفين على المضي في البناء , والتكامل في العمل مع قيادة الشركة , والعمل بروح الفريق الواحد وبما يساهم في تحقيق إنجازات ينعكس أثرها الايجابي على الموظفين وعلى الشركة بشكل عام .
 

وفي ختام الحفل قام الكابتن احمد مسعود العلواني رئيس مجلس الإدارة , ومعه الإخوة : نائب المدير العام للشئون التجارية محسن حيدرة , ونائب المدير العام لشئون التشغيل الكابتن / سبيت الصيعري , ونائب المدير العام للشئون المالية عادل العطاس , والشئون الفنية , والمدير التنفيذي لشركة الخدمات الأرضية خالد الحيمي , ومدير إدارة الموارد البشرية سيف مقبل حمزة , ورئيس نقابة العاملين عزمي مرشد ... بتوزيع الجوائز والشهادات التقديرية على الموظفين المكرمين لهذا العام هذا ثم تابع الحاضرون بالمناسبة إسكتشا كوميديا للفنان محمد قحطان وزملائه ...نال الاستحسان.. 

عدد القراءات : 2366
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات