احدث الاخبار

المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تدشن الحملة الوطنية لدعم مرضى السرطان 2014م في مؤتمر صحفي بصنعاء

 المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تدشن الحملة الوطنية لدعم مرضى السرطان 2014م في مؤتمر صحفي بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 30-05-2014

عقدت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان مؤتمرا صحفيا في مقرها الجديد استعدادا لتدشين الحملة الوطنية لدعم مرضى السرطان 2014م والتي تقيمها المؤسسة برعاية رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي .

وفي حديث للحاج عبدالواسع هائل سعيد أنعم رئيس مجلس أمناء المؤسسة أوضح أن الحملة لهذا العام تأتي بداية لمرحلة جديدة تبدأ بإنتقال المؤسسة إلى مقر جديد يجمع كل مرافقها الخدمية في مكان واحد كما ستكون الحملة منطلقا لتجهيز مركز الأمل للأورام بأمانة العاصمة والذي سيفتتح خلال الأشهر القادمة ليقدم خدمات الكشف المبكر وتشخيص وجراحة الأورام والعناية المركزة والرقود وخدمات أخرى لمرضى السرطان.

من جانبة أكد الاستاذ حسن الكبوس عضو مجلس أمناء المؤسسة ومستشارها المالي أن هدف الحملة هو حشد الجهود الرسمية والشعبية لدعم مرضى السرطان ماديا ومعنويا ولفت أنظارالمجتمع إليهم وأضاف الكبوس أن إفتتاح مركز الأمل يوجب مضاعفة البذل والجهد ليلمس مريض السرطان تطور الخد مة وأن لا تظل جامدة في ظل تزايد كبير لأعداد المرضى.

ومن جانبه اكد الدكتور لبيب الأغبري مدير عام المؤسسة أن الحملة ستستمر حتى 18 من شهر اغسطس 2014م وتشمل جميع محافظات الجمهورية وقال أن المؤسسة قدمت خدماتها الطبية لمساندة جميع الخيرين من ابناء اليمن لتواصل مسيرتها وتتمكن من أداء رسالتها الانسانية بصورة تنعكس إيجابيا على مرضى السرطان في وطننا الحبيب .

وختم مدير المؤسسة حديثه بدعوة رجال الدولة ورجال المال والاعلام والاعلاميين والسيدات والشباب وكل شرائح المجتمع للاسهام بفاعلية لإنجاح الحملة .

عدد القراءات : 1828
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات