احدث الاخبار

عملا بحق الرد .. الإدارة العامة للإعلام والعلاقات بوزارة الإدارة المحلية توضح على ما جاء في مقال نشرناه بعنوان ( مركزيون في زمن الفيدرالية)

عملا بحق الرد .. الإدارة العامة للإعلام والعلاقات بوزارة الإدارة المحلية توضح على ما جاء في مقال نشرناه بعنوان ( مركزيون في زمن الفيدرالية)
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 22-05-2014

تلقت شبكة اخبار السعيدة رداً من الإدارة العامة للإعلام والعلاقات بوزارة الإدارة المحلية على مقال بعنوان ( مركزيون في زمن الفيدرالية)  والمنشور لدينا بتاريخ 18-05-2014 م ، وعملاً بحق الرد فإن شبكة اخبار السعيدة تنشر نص الرسالة كما جاءت :

الأخ / رئيس تحرير موقع أخبار السعيدة                      المحترم
تحية تقدير وبعد
رد على مقال نشر بعنوان ( مركزيون في زمن الفيدرالية)
نشر موقعكم الالكتروني بتاريخ 19 مايو 2014م مقالا للأخ/ محمد عامر بعنوان (مركزيون في زمن الفيدرالية ) .. ولأن كاتب المقال أورد جملة من الافتراءات تفتقر للمصداقية وتجافي أدنى معايير المهنية التي توجب على كاتب المقال تحري الموضوعية والمصداقية احتراما للحقيقة وللقارئ الكريم...نود الإفادة بما يلي :ـ


أولا: ان ما ورد في المقال حول زيارة فخامة رئيس الجمهورية للوزارة حينما كان نائبا للرئيس، هو محض افتراء، إذ لم يحضر الرئيس للوزارة من اجل متابعة الإستراتيجية الوطنية للحكم المحلي مطلقا وجميع أعضاء لجنة الإستراتيجية وعددهم ما يقارب (30) شخصا يعلمون بذلك وهم من الوزارة وخارجها، فضلا عن ان للجنة إعداد الإستراتيجية رئيسا هو الدكتور / خالد الأكوع وكيل الوزارة حينها وهناك وزير للإدارة للمحلية، فكيف يختار رئيس الجمهورية أحد أعضاء اللجنة وهو وكيل الوزارة لقطاع الخطط والموازنات ـ الذي كان موضع اتهامات كاتب المقال ـ  ليقوم بتوبيخه ويتهمه بالتقصير بالعمل.. وهنا يتضح الافتراء على  شخص رئيس الجمهورية، وعلى وكيل الوزارة لقطاع الخطط والموازنات المحلية.
 

ثانيا :ـ ان فخامة الأخ رئيس الجمهورية لديه سكرتارية ومساعدين.. واجتماعاته توثق في محاضر رسمية، كما أن مكتب وزير الإدارة المحلية يوثق في محاضره كل ما يدور في الاجتماعات، ويمكن الرجوع اليها للتثبت من حقيقة من ما نشره كاتب المقال.
 

ثالثا: ان الاستراتيجية سبق ان اقرها مجلس الوزراء في اغسطس 2008وهو ما يناقض ما جاء في المقال من أن الاستراتيجية لم تنجز.
 

ثالثا : قام الأستاذ / امين المقطري  وكيل الوزارة لقطاع الخطط والموازنات المحلية ، برفع الموضوع إلى معالي الأخ الوزير ونائبه، لإحالته إلى الإدارة العامة للشؤون القانونية بالوزارة لإثبات ما جاء من افتراءات في المقال في موضوع الاستراتيجية التي أقرها وفي غيرها من اتهامات سواء المتصلة بتدخله في اختصاصات غيره من الوكلاء أو غيرها من اتهامات باطلة لا أساس لها من الصحة.. مطالبا بإثبات الأدلة (( مرفق نسخة من المذكرة).
وعليه :ـ
نأمل نشر الرد أعلاه في موقعكم عملا بحق الرد وتوضيحا للحقيقة للقارئ الكريم ..
                      تقبلوا خالص التحية                                 الإدارة العامة للإعلام والعلاقات
                                                                               بوزارة الإدارة المحلية  

عدد القراءات : 2292
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات