احدث الاخبار

منظمة بنت الحسين التنموية الخيرية ومؤسسة زايد للاعمال الخيرية والانسانية تبحثان أوجه التعاون في مجال الأعمال الخيرية والانسانية

منظمة بنت الحسين التنموية الخيرية ومؤسسة زايد للاعمال الخيرية والانسانية تبحثان أوجه التعاون في مجال الأعمال الخيرية والانسانية
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) مصطفى غليس         التاريخ : 20-05-2014

بحثت الدكتورة نجوى بنت الحسين الخزان رئيسة منظمة بنت الحسين التنموية الخيرية مع الاستاذ محمد سعيد القبيسي مدير ادارة المشاريع بمؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية, سبل التعاون بين الجانبين وآلية تحقيق ذلك في المدى القريب.


وناقش اللقاء الذي عقد صباح اليوم الاحد بمقر مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان في ابو ظبي  عددا من الرؤى والأفكار الهادفة لخدمة العمل الخيري والإنساني وسبل الارتقاء بجهود التعاون بين المؤسستين لتقديم الإمكانات والخدمات التي من شأنها تهيئة الحياة الآمنة والعيش الكريم للفئات المستحقة في بلادنا التي تعيش أزمة إنسانية متفاقمة.
 

وأشادت الدكتورة نجوى بنت الحسن الخزان بما تقدمه مؤسسة زايد من مساعدات ومنح  في دعم الأعمال الخيرية والإنسانية وبما تم تحقيقه في مجال التكافل الاجتماعي للكثير وتغطية احتياجات المنكوبين والمحتاجين في اكثر من منطقة على مستوى العالم ,بالاضافة الى الانجازات التي حققتها المؤسسة من خلال المشروعات التنموية التي نفذتها في اكثر من بلد.
 

وعبرت رئيس منظمة بنت الحسين عن سعادتها الكبيرة بزيارتها وتعاون منظمة بنت الحسين مع مؤسسة زايد باعتبارها علما مرفوعا يحمل اسم  زايد الخير.. لافتة إلى أن كل الجوانب التي تطمح إليها المؤسسة ذات بعد إنساني بالدرجة الأولى أن صنائعها الخيرية والانسانية قد وصلت لمختلف اصقاع الارض.
 

من جانبه رحب الاستاذ محمد سعيد القبيسي مدير ادارة المشاريع بمؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان بالدكتورة نجوى بنت الحسين الخزان مؤكداً أن مؤسسة زايد لن تألوا جهداً في دعم منظمة بنت الحسين التنموية الخيرية وكل المؤسسات التي وضعت العمل الخيري والانساني في طليعة إهتماماتها.
 

حضر الاجتماع الاستاذ ماجد مبارك المنصوري وعدد من العاملين في المؤسسة.

عدد القراءات : 3234
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات