احدث الاخبار

بالتعاون مع جمعية أجيال للتنمية و الإبداع جمعية الأسرة (فاد) تنفذ الندوة الخامسة حول حقوق وواجبات المقترضين

بالتعاون مع جمعية أجيال للتنمية و الإبداع  جمعية الأسرة (فاد) تنفذ الندوة الخامسة حول حقوق وواجبات المقترضين
اخبار السعيدة - تعز (اليمن)         التاريخ : 19-05-2014

نفذت جمعية الأسرة الاجتماعية للتنمية و شبكة التمكين الاقتصادي  و تحالف حقوق المقترضين بالتعاون مع جمعية أجيال للتنمية و الإبداع الندوة التوعوية الخامسة حول حقوق و واحبات المقترضين و تعتبر الاولى  في محافظة  تعز و ذلك ضمن حملة حماية حقوق المقترضين و الذي تنفذها جمعية الاسرة الاجتماعية للتنمية تحت اطار مشروع تحسين جودة الخدمات و البيئة التشريعية للتمويل الاصغر .

وفي الافتتاحية ألقت الأستاذة أمل اغا كلمة ترحيبية شكرت فيها الدور الذي تقوم به جميعة الاسرة لنشر الوعي بحقوق وواجبات  المقترضين و اشادت بأهمية هذه الندوات لتعزيز الوعي لدى المجتمع.

من جانبة القى الاستاذ احمد المريسي نائب المدير التنفيذي لجمعية الاسرة الاجتماعية و منسق المشروع كلمة عرف فيها عن المشروع ، موضحا الهدف من الحملة وانشطتها و التي تتمثل في نشر بروشورات توعوية و ملصقات بالاضافة الي توزيع دليل ارشادي و تنفيذ عدد من الفلاشات التلفزيونية و الاذاعية و اطلاق موقع الكتروني يهدف الي توفير المعلومات اللازمة حول التمويل الاصغر و المشاريع الصغيره.

واختتم المريسي كلمته شاكراً الدور الذي قامت به جمعية اجيال للتنمية و الابداع لأنجاح تنفيذ انشطة الحملة في محافظة تعز.

و تم اثناء الندوة استعراض مفهوم و المشروعات الصغير و الاصغر و اهميتها في بناء الاقتصاد و التخفيف من البطاله و ايضاً مميزات و معوقات هذه المشروعات و مبادئ حماية العملاء و واجبات المقترض تجاه مؤسسات التمويل الاصغر.

عدد القراءات : 2915
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات