احدث الاخبار

مدارس مروج اليمن تقيم حفلها السنوي الثاني لتكريم المعلم وأوائل الطلبة للعام الدراسي 2013 – 2014م

مدارس مروج اليمن تقيم حفلها السنوي الثاني لتكريم المعلم وأوائل الطلبة للعام الدراسي 2013 – 2014م
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 12-05-2014

نظمت مدارس مروج اليمن الأهلية اليوم الأحد الحفل السنوي الثاني لتكريم المعلم وأوائل الطلبة للعام الدراسي 2013-2014م .. وفي الحفل الذي حظى بحضور جماهيري واسع هنأت مديرة مدارس مروج اليمن الأهلية أماني الضوراني كل من شارك بهذا الحصاد وهذا النجاح والتفوق للعام الثاني على التوالي.

وقالت :" أنه لمن دواعي سروري وعظيم اعتزازي أن اقف أمامكم لأعلن نجاح مجهودكم وإصراركم على التفوق والإبداع والتميز من خلال تفوق أبنائنا في تحصيلهم التربوي والعلمي والأدبي.. وفي رسالة إلى ولي الأمر قالت :"بوركت وبورك مسعاك لقد كنت مثالاً يتحذى ونبراساً يهتدى.. سلكت خضر الدروب فنعم السالك  ونعم المسلك , بوركت يامن بذلت من جهدك ووقتك وصحتك ومالك ما يرفع مستوى ابنك فجعلت منه لبنة صالحة لمجتمع واعٍ فبجهدك هذا تساهم في نباء الوطن كيف لا وابنك( فلذة كبدك ) سيغدو عضواً فاعلاً في ارض اليمن والايمان أما طبيباً او طبيبة يخفف الالام او مهندسا يخطط ويعمر او معلما يسقى العقول من رحيق المعرفة .

وفي رسالة إلى الطلاب والطالبات قالت :"هنيئاً لكم حفلكم ومبارك عليكم ثمرة جهدكم واجتهادكم وسهركم لقد صبرتم واجتهدتم ونلتم , فاحتفالنا اليوم ليس الا لكم وبكم ولكاني اراكم وقد تقلدتم اعلى المناصب ونلتم اعلى الدرجات .. فاستمروا واجتهدوا .. فالحياة للأقوى والقوة تحتاج الى سلاح وليس اقوى ولا افضل من سلاح العلم.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والعروض قتالية وعروض مسرحية هدفت لتوعية المجتمع من الإرهاب والغلو والتطرف والضياع فيه نالت اعجاب الحاضرين .. وأنتهى الحفل بتسليم الشهادات التقديرية للمعلمين والمعلمات كما جرى تكريم الطلاب الطالبات الأوائل للعام الدراسي 2013 – 2014م.

عدد القراءات : 7584
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات