احدث الاخبار

بدعم وتمويل الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون افتتاح قاعة جديدة للتدبير المنزلي بمدرسة أسماء بأمانة العاصمة

بدعم وتمويل الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون افتتاح قاعة جديدة للتدبير المنزلي بمدرسة أسماء بأمانة العاصمة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 11-05-2014

بدعم وتمويل من الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون - إحدى شركات مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه - افتتح وكيل وزارة التربية والتعليم الأخ/ أحمد حسن النونو قاعة صافي للتدبير المنزلي بمدرسة أسماء الأساسية الثانونية للبنات في مديرية معين بأمانة العاصمة

 

وعقب الافتتاح أشاد النونو بالدعم الذي تقدمه مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه للعملية التعليمية بمختلف الجوانب .. مؤكداً أهمية قاعات التدبير المنزلي التي تنشئها الشركة في مدارس البنات لتدريب الطالبات عملياً على أسس وقواعد إدارة الشئون المنزلية.

هذا وقد أُقيم حفلٌ بالمناسبة ألقى فيه الأخ نائب مدير عام الشركة الأستاذ/ إبراهيم خالد أحمد هائل كلمةً أكد فيها أن دعم الشركة لنشاط التدبير المنزلي يعكس إيمانها بأن الفتاة هي نصف المجتمع وتصنع النصف الأخر وإن تفعيل وتنشيط حصص التدبير المنزلي بين صفوف الفتيات نشاط يهدف لإعداد أمهات المستقبل الإعداد السليم لتكون قادرة على إدارة منزلها بشكل يعود على عائلتها بالنفع ..

مستعرضاً خطة الشركة لهذا العام والأعوام القادمة لإنشاء عدد من قاعات التدبير وتنفيذ الأنشطة الاجتماعية التي تسهم بصورة مباشرة في التنمية الوطنية .. مشيراً أن الشركة نفذت حتى الآن (15) قاعة تدبير منزلي على مستوى الجمهورية منها خمس قاعات في تعز وأربع في صنعاء وأن العمل جاري على إعداد قاعات في محافظات أخرى ..

كما تحدث عن الأنشطة المدرسية الأخرى التي تقوم الشركة بدعمها إنطلاقاً من إحساسها وشعورها بمسؤوليتها المجتمعية والدور الذي يجب أن يلعبه المنتج الوطني في التنمية المحلية .

 

كما ألقيت في الحفل عدد من الكلمات التي أشادت في مجملها بدور الشركة في دعم العملية التعليمية والنشاط التربوي  .

هذا وتضمن الحفل الذي حضره عدد من مسؤلي التربية والتعليم والسلطة المحلية أوبرايت فني رائع ومُعبر قدمته براعم طالبات مدرسة أسماء.

عدد القراءات : 2490
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات