احدث الاخبار

مؤسسة البادية الخيرية توجه نداءً لأهل الخير للمساهمة معها في حملتها الإغاثية لإغاثة النازحين في محافظة شبوه

مؤسسة البادية الخيرية توجه نداءً لأهل الخير للمساهمة معها في حملتها الإغاثية لإغاثة النازحين في محافظة شبوه
اخبار السعيدة - حضرموت (اليمن) خاص         التاريخ : 08-05-2014

أطلقت مؤسسة البادية الخيرية نداءها العاجل لأهل الخير في الداخل والخارج للمساهمة معها في حملتها الإغاثية لإغاثة النازحين والمشردين من بيوتهم في محافظة شبوه من الحرب الدائرة في مديرية ميفعه .وقد وجهت مؤسسة البادية شركائها من المؤسسات والجمعيات الخيرية في محافظة شبوه بعمل إحصائية عاجلة للنازحين فكانت الحصيلة (8000) أسرة نازحة من مديرية ميفعه .


وقد نزحت الأسر المتضررة إلى مديريات عتق والروضة وحبان والمكلا بمحافظة حضرموت وسكنت في المدارس والمنشئات الحكومية والوحدات الصحية وبعض الأسر لجأت إلى أقاربها حيث يعانون أوضاعاً إنسانية صعبة من غير ماء ولا مواد غذائية ولا حتى الدواء .
 

وبهذا تتوجه مؤسسة البادية الخيرية إليكم لمد يد العون والمساندة لهذه الأسر المنكوبة من غذاء وكساء ودواء وتوفير المأوى ومياه الشرب خاصة وإن معاناتهم تتضاعف من يوم لآخر نتيجة للازدياد اليومي في أعداد النازحين ووجود أعداد كبيرة من النساء والأطفال بين النازحين ونتيجة للازدحام وفصل الصيف الحار الذي بات يهدد حالتهم الصحية من خلال انتشار الأمراض والأوبئة في ظل الأوضاع البيئية المتردية .
 

ونحن نهدف عبركم للمشاركة في تحسين الأوضاع المعيشية للنازحين والعمل على تحسين أحوالهم المعيشية ومساعدتهم في الظروف الإنسانية التي يمرون بها تحفظ لهم كرامتهم وإنسانيتهم .

عدد القراءات : 1892
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات