احدث الاخبار

الغرفة التجارية الصناعية امانة العاصمة في مصلحة الهجرة والجوازات : اجتماع مثمر في إطار تعزيز التعاون المشترك

الغرفة التجارية الصناعية امانة العاصمة في مصلحة الهجرة والجوازات : اجتماع مثمر في إطار تعزيز التعاون المشترك
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 04-05-2014

بحثت قيادة الغرفة التجارية الصناعية امانة العاصمة وقيادة مصلحة الهجرة والجوازات عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك والحلول المناسبة للمشاكل التي تعيق العمل المشترك في مجال التوصيف التجاري لأفراد القطاع الخاص في جوازات السفر وذلك في الاجتماع الذي احتضنته المصلحة صباح يوم الاثنين 28ابريل الجاري ..


وأكد الأستاذ محمد محـمد صلاح نائب رئيس مجلس الإدارة لقطاع التجارة في تصريح خاص أن هذا الاجتماع الذي جمع الأستاذ حسن الكبوس رئيس مجلس الإدارة والأستاذ ناصر الطهيف وكيل المصلحة كان اجتماعاً مثمراً فغي استعراض كافة المشاكل والمعوقات وطرح الحلول والمعالجات اللازمة لتقليص الأخطاء والتلاعب الذي يشوه أعمال التوصيف التجاري ومن شأنه تشويه صورة القطاع الخاص وبيئة الأعمال المحلية ..
 

وأوضح الأستاذ صلاح أن هذا الاجتماع أكد على ضرورة وضع المعايير ثابتة لهذا التوصيف في جوازات سفر رجال الأعمال والتجار والموظفين التجاريين الذين يعتبروا سفراء في دول العالم التي يزورونها ..

مشيراً إلى أن هذا الاتفاق يأتي في صدارة اهتمامات مجلس أدارة الغرفة لماله من أهمية في خدمة المصالح الاقتصادية والتجارية ..وتسخير التعاون التجاري اليمني مع دول العالم لتعزيز المنافع الشاملة للشراكة الاستثمارية والإستراتجية مع أسواق العالم في تحريك مسارات البناء والتنمية في مختلف المجالات وتحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين ..

عدد القراءات : 1862
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات