احدث الاخبار

مؤسسة إنسان تدشن المرحلة الأولى من افتتاح بيوت الأسرة الجديدة

مؤسسة إنسان تدشن المرحلة الأولى من افتتاح بيوت الأسرة الجديدة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 04-05-2014

دشنت مؤسسة إنسان للتنمية اليوم السبت بصنعاء المرحلة الأولى من افتتاح مراكز بيوت الأسرة الــ 6 الجديدة في كلٍ من (صنعاء – إب – المكلا – تعز – عدن – الحديدة ) وذلك بإقامة برنامج تأهيلي تدريبي لمدراء المكاتب الإقليمية ومدراء بيوت الأسرة والمشرفين في كافة بيوت الأسرة الــ11 بصحبة المدرب الدولي أ. ياسر محمود والمسؤول التربوي للمراكز المتخصصة في المؤسسة أ. أحمد عبد الحميد ..
 

وفي افتتاح البرنامج التدريبي ألقى الدكتور معاذ أبو عبيدة رئيس مجلس الأمناء كلمة رحب في مستهلها بالحضور مؤكدا على أهمية هذا البرنامج الذي تأمل من خﻻله المؤسسة الخروج بنتائج إيجابية ومثمرة.


وتطرق خﻻل كلمته أن المؤسسة كانت سباقة في إعادة هيكلتها وفقا لمخرجات مؤتمر الحوار الوطني خاصة فيما يتعلق بتوزيع الأقاليم متمنيا في ختام كلمته للجميع التوفيق والسداد ويهدف البرنامج التدريبي الذي يستمر حتى الــ 12/5/2014م إلى تدريب وتأهيل ورفع كفاءة المدراء والمشرفين في العملية التربوية وتخريج مجموعة من العاملين في المؤسسة على أعلى مستوى تربوي بما يتناسب مع ما تهدف إليه المؤسسة.
 

وسيتطرق المدرب ياسر محمود ومعه أحمد عبد الحميد خلال فترة التدريب إلى العديد من القضايا المتعلقة بالتربية وما يتصل بها من آليات ومشاكل وخصائص وأساليب تربوية متعددة ليتم الاستفادة منها وتطبيقها في الواقع العملي .
 

الجدير ذكره أن مؤسسة إنسان والتي تأسست في 2005م كمؤسسة تنموية إنسانية بصدد افتتاح6 بيوت أسرة جديدة في يونيو المقبل إلى جانب البيوت السابقة البالغ عددها 5 وذلك حرصاً منها في توسيع رقعتها الجغرافية الخيرية لتقديم الخدمات الشاملة (سكن , غذاء , كساء , تعليم, صحة , ترفيه , تثقيف , تدريب …,, للأطفال والفتيات والشباب ذوي الظروف الصعبة .

عدد القراءات : 1965
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات