احدث الاخبار

دورات ، لقاءات ، أنشطة دعوية وتثقيفية مكثفة ، ضمن برنامج القافلة الدعوية التاسعة لمؤسسة وادي عمد الخيرية

دورات ، لقاءات ، أنشطة دعوية وتثقيفية مكثفة ، ضمن برنامج القافلة الدعوية التاسعة لمؤسسة وادي عمد الخيرية
اخبار السعيدة - حضرموت (اليمن) هادي بارفعة         التاريخ : 04-05-2014

تميّز برنامج القافلة الدعوية التاسعة لمؤسسة وادي عمد الخيرية بوادي حضرموت والتي وجهتها وادي يبعث بكثافة وكثرة أنشطته الدعوية والتثقيفية والرياضية واللقاءات الرسمية والتطويرية للشباب .

وقد عادت القافلة التاسعة لوادي عمد مساء أمس الجمعة بعد اكتمال برنامجها لمدة ثلاثة أيام بدء من يوم الأربعاء وحتى يوم أمس الجمعة .

مدير برامج القافلة وأنشطتها الأخ عبد الله بن مفلح فصّل برنامج القافلة التي انطلقت يوم الأربعاء والتي تكونت من ستة وثلاثين شابا من الدعاة وطلاب العلم بمديرية عمد وكان في مقدمتهم الشيخ سعيد سليم بن شملان رئيس مؤسسة وادي عمد الخيرية والشيخ فضل بن سالم القطيبي الردفاني  ، وقد استقبلهم بمديرية يبعث الأخ محمد سعيد بلبحيث مدير مكتب مؤسسة الفجر والأخوة العاملين بالمكتب .

ويضيف بن مفلح بأن القافلة التاسعة حوت مجموعة كبيرة من البرامج المختلفة حيث تم فيها إقامة دورة تدريبية تطبيقية في مجال الخطابة والإلقاء حاضر فيها الشيخ فضل بن سالم القطيبي الردفاني ، كما تم تنفيذ مجموعة من اللقاءات والخواطر والمحاضرات الدعوية والتوعوية شارك فيها فريق القافلة ، إضافة إلى عقد لقاءات بطلاب المساجد بمنطقة يبعث وتوجيههم في الاهتمام بكتاب الله عز وجل حفظا وتلاوة وتطبيقا .

ومن ضمن برنامج القافلة زيارة لمؤسسة الفجر الخيرية مكتب يبعث واستطلاع أعمالها والسماع من القائمين عليها بما يحقق التنسيق والتواصل الدائم بين المؤسسات الخيرية وتبادل الخبرات بين كل من مؤسسة الفجر ومؤسسة وادي عمد الخيرية .

برنامج القافلة لم يغفل اللقاء بطلاب ثانوية يبعث حيث تم إقامة مباراة رياضية بين فريق قافلة عمد وطلاب الثانوية ، كما تم إقامة عرض بروجكتر تثقيفي دعوي وإقامة لقاءات تربوية لجميع المشاركين بالقافلة وشباب يبعث .

عدد القراءات : 2268
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات