احدث الاخبار

أحمد أمين شاب يمني ينافس للفوز بمسابقة صوت الريان الفنية في قطر

أحمد أمين شاب يمني ينافس للفوز بمسابقة صوت الريان الفنية في قطر
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 22-04-2014

يشارك الشاب  اليمني أحمد أمين الصلوي في مسابقة "صوت الريان" الغنائية والتي تنظمها إذاعة صوت الريان القطرية ويتنافس فيها 12 فنانا من فناني بيت الطرب التابع للاذاعة ذاتها.

ويشارك أحمد أمين في هذه المسابقة بأغنية" يقول علي ولد زايد"  الشعبية  للفنان العماني  طاهر حسين والتي تعود كلماتها للحكيم اليمني علي ولد زايد .

وإلى جانب أحمد أمين يشارك مجموعة من فناني اليمن وقطر وبلدان عربية أخرى في هذه المسابقة الفنية والتي خصصت للاغاني التراثية والشعبية العربية.

نتمنى من كل اليمنيين وفي مقدمتهم الشباب مساندة الشاب أحمد أمين  ودعمه بالتصويت له من خلال تسجيل اعجاباتهم باغنيته "يقول علي ولد زايد" حيث يتم تقييم الاغاني المتسابقة باعتماد النسبة الأكبر لعدد نقرات الإعجاب بالأغنية والتي يقوم بها الزائرين لموقع وحساب الاذاعه في برنامج soundcloudوللمساعدة في معرفة كيفية التصويت إليكم الخطوات ورابط التصويت لأغنية أحمد أمين مباشرة :

1- أضغط على الرابط التالي http://soundcloud.com/sout-alrayyan/zhil88ifprfn

2- بينفتح لك موقع فيه الأغنيه وتستطيع سماعها لكنك لا تستطيع الإعجاب بها الا بعد الاشتراك والذي يتم عن طريق الكبس على ايقونة مكتوب عليها ( sign up) ليقوم الموقع بفتح صفحة جديدة فيها خيارين إما عن طريق ( فيس بوك أو جوجل ) ..

3- إذا كنت تملك حساب gmailستواصل دخولك عن طريق جوجل بالأيقونه الحمراء شريطة ان تكون فاتح لحسابك بنفس الوقت لكي لا يقوم بمطالبتك بأي باسورد .

وفي حالة كان لديك حساب فيس بوك يتم الدخول عن طريق الفيس بوك بالأيقونه الزرقاء المعتاده

4- الموافقه على الشروط والدخول مباشره على الأغنيه والاعجاب بها وعمل مشاركة على صفحتك في الفيس بوك إن وجدت

عدد القراءات : 2446
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات